نادي الزمالك
نادي الزمالك


انتخابات الزمالك| المستقلون: قادرون على مواجهة «القائمة الموحدة»

أحمد حسن- منتصر الرفاعي

الأربعاء، 18 أكتوبر 2023 - 07:40 م

‎يترقب الملايين من عشاق وجماهير الزمالك اختيار مجلس إدارة جديد يقود قلعة ميت عقبة خلال الأربع سنوات المقبلة، وبدأ العد التنازلى لانتخابات القلعة البيضاء، التى من المقرر إقامتها يوم الجمعة الموافق 20 من الشهر الجاري.

وأبدى مجموعة من المرشحين المستقلين للعضوية، رفضهم ضغوط «القائمة الموحدة» على الأعضاء وأكدوا ثقتهم فى حسن اختيار الجمعية العمومية. وقال هشام يكن: لا يوجد ما يوثق حاليًا أن نادي الزمالك أُسِّس منذ عام 1911، ولا يصح أن يكون تاريخ القلعة البيضاء فى نفق تحت الأرض وأثق فى إنهاء أزمة زيزو وتجديد فتوح.

وقال مصطفى عبدالخالق مرشح العضوية: إن الزمالك يحتاج لإدارة مؤسسية منتظمة مثلما كانت فى أثناء ولاية كمال درويش، وإدارة استثمارية مثل التى أحدثها ممدوح عباس، إلى جانب إدارة قوية مماثلة لقوة شخصية مرتضى منصور.

وقال: حذرت منذ أكثر من 20 عامًا من كم المشاكل التى يعانى منها النادي، وفى أول برنامج انتخابى لى وضعت خطة لزيادة الموارد المالية وعرضته على اللجنة العمومية، ويجب أن نعترف الآن بأننا فى نفق مظلم.

◄ اقرأ أيضًا | انتخابات الزمالك| لطيف: «اللي هيكسب هنقوله مبروك»

وأضاف: فضلت خوض الانتخابات مستقلًا، لأنه لايوجد شيء اسمه قائمة موحدة، نحن لسنا فى مجلس نواب أو شيوخ، ولا يوجد فى القانون أو اللائحة مصطلح أعضاء فوق السن‎وأكد هشام يكن المرشح لعضوية المجلس: أن الزمالك يحتاج جهود جميع أبنائه، وسنعمل على جميع الملفات، هناك أنشطة وملفات كثيرة، ناقصة فى نادى الزمالك، وبكل تأكيد سيتم طرح جميع الملفات فور الانتهاء من الانتخابات، وأضاف: لمست فى الناس روح العمل، وكل مرشح يسعى لفعل كل شىء جميل للقلعة البيضاء، وسأعمل على تطوير الرحلات والبدء بمرحلة والاهتمام بكرة السلة واليد والتنس والبادل وحمام السباحة، بجانب كرة القدم.

بينما أوضح الحسينى سمير: أنه أكثر لاعب تتويجًا بالبطولات مع فريق السلة، وهدفه من الترشح خدمة الزمالك، والسعى إلى حل المشاكل المُزمنة، التى يعانى منها النادى منذ 20 عامًا. وقالت مروة أمير الرفاعى: «أنا بنت النادى وهدفى خدمته ولا غنى عن العنصر النسائى فى المجلس».

وأكد خالد منتصر الزيات: أن الزمالك غنى بموارده ويحتاج إلى من يقدر على إدارة أموره، ولا يحتاج أى تبرعات. واعتبر سامح سونى «الخوانكى» قطاع الناشئين فى مختلف الألعاب منجم ذهب، يجب استغلاله، ونوه هشام نصر إبراهيم بضرورة إنشاء شركاتٍ لإدارة كرة القدم بالنادى، كما طالب بإنشاء نصب تذكارى لشهداء النادى العشرين.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة