حمو بيكا
حمو بيكا


حمو بيكا يطلب من الفنانين تقديم أغنية لدعم فلسطين والتبرع بأربحها

محمد طه

الخميس، 19 أكتوبر 2023 - 02:37 ص

طلب مؤدي المهرجانات حمو بيكا، من زملائه الفنانين تقديم أغنية لدعم القضية الفلسطينية والشعب الفلسطيني، مضيفاً أن أرباحها سوف يتم التبرع بها لمساعدة أهل قطاع غزة.

وكتب حمو بيكا عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديو إنستجرام:" طبعًا أنا فنان وفي ظل هذه الظروف اللي بتمر بيها فلسطين وأهلنا هناك أنا لا أملك إلا الدعم الفني والمادي والمعنوي".

وتابع:" علشان كده قررت أعمل أغنية لدعم القضية الفلسطينية و100% من أرباحها هتبرع بيها لدعم إخواتنا في غزة".

وأضاف حمو بيكا:" بدعو زملائي الفنانين المؤثرين في المجالين المرئي والمسموع بالانضمام للمشاركة في العمل، فاللي يقدر يبعتلي ونبدأ تنفيذ المشروع في أسرع وقت.. الفن رسالة وده واجبنا في الظروف دي ودورنا إننا نوصل للعالم صوتنا وموقفنا".

في سياق متصل، أعلنت وزارة الثقافة، تعليق كافة أنشطتها ، لمدة ثلاثة أيام حدادًا على أرواح الشهداء من أبناء الشعب الفلسطيني، وضحايا قصف "المستشفى الأهلي المعمداني" بقطاع غزة.

كان الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، قد أعلن حالة الحداد العام في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية، لمدة ثلاثة أيام.

يذكر أن وجه الرئيس السيسي رسائل حاسمة خلال المؤتمر الصحفي الذي جمعه اليوم الاربعاء، مع المستشار الألماني أولاف شولتس، وذلك بعد تصعيد إسرائيل عملياتها العسكرية ضد فلسطين.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة