وائل جسار
وائل جسار


وائل جسار وأنغام يلحقان بقطار الحفلات المؤجلة بسبب أحداث فلسطين| تقرير

أحمد السنوسي

الخميس، 19 أكتوبر 2023 - 11:48 ص

علي مدار الأيام القليلة الماضية تم تأجيل عدد من الحفلات الغنائية الى أجل غير مسمى، تضامن مع القضية الفلسطينية وإعلان رفضهم  للجرائم البشعة التي تصل إلى حد المجزرة، والتي يرتكبها الاحتلال الإسرائيلي  في فلسطين؛ لذلك.

بوابة اخبار اليوم ترصد لكم أبرز الحفلات الغنائية التي تم تأجيلها مؤخرًا.

أعلن الفنان وائل جسار، تأجيل حفله في الكويت الذي كان من المقرر إقامته في شهر نوفمبر المقبل، وذلك تضامنًا مع الشعب الفلسطيني وأهل قطاع غزة.

وكتب وائل جسار عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: تم تأجيل حفلة الكويت أرينا تضامنًا مع أهلنا في غزة.. الله يرحم الشهداء في الجنة ونعيمها إنا لله وإنا إليه راجعون.

بينما كشفت أنغام، عن تأجيل حفلتها الغنائية تضامنا مع الشعب الفلسطيني، وكان من المقرر إقامتها غدا الجمعة الموافق 20 أكتوبر، في دولة دبي.

ونشرت أنغام بوستر الحفل علي صفحتها الشخصية موقع التدوينات الصغيرة "تويتر" وعلقت عليها قائلة: "نظرا للأحداث المؤلمة في فلسطين تم تأجيل حفلة يوم ٢٠ أكتوبر، في دبي إدعوا لهم بالنصر والسلامة".

قررت جامعة مصر، تأجيل حفل النجمين أحمد سعد وروبى، والذى كان من المقرر إقامته يوم 18 أكتوبر الجارى، بمسرح الجامعة، وذلك فى ظل الاضطرابات والأحداث المؤسفة التى تشهدها المنطقة مؤخرا، ففى خضم هذه الأحداث تتجلى أهمية الإنسانية والتعاطف فيما بين الشعوب وبعضها.

وفي سياق متصل، أعلنت وزارة الثقافة، تعليق كافة أنشطتها، لمدة ثلاثة أيام حدادًا على أرواح الشهداء من أبناء الشعب الفلسطيني، وضحايا قصف "المستشفى الأهلي المعمداني" بقطاع غزة.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة