صوره ارشيفيه
صوره ارشيفيه


بعد قليل.. مرافعة دفاع المتهم في قتل شخص لخلافات مالية بينهم بكرادسة

محمود مصلحي

الخميس، 19 أكتوبر 2023 - 11:49 ص

تنظر محكمة جنايات الجيزة، بعد قليل، محاكمة شخص وذلك لادانته بقتل أخربسبب خلافات مالية بينهما، بمنطقة كرداسة.

اقرأ أيضأ| اليوم…نظر قضية التعويض المرفوعة من عمرو أديب ضد الفنان محمد رمضان 

تنعقد الجلسة برئاسة المستشار عادل جبر، وعضوية المستشارين هاني لويس عبد الملك، وعنتر عبد الوهاب، وأمانة سر عبد العزيز مناع، ورأفت عبد التواب.

وتضمن أمر الإحالة  في القضية رقم 433 لسنة 2023 جنايات كرداسة، للمتهم "أحمد. م"، 20 سنة، أنه في يوم 31 ديسمبر من العام الماضى ، قتل المجني عليه "عيد. ج" عمدا مع سبق الإصرار وذلك علي إثر خلف مالي سابق بينهما بأن بيت النية وعقد العزم على الخلاص منه عقب مماطلة المجني عليه في سداد الدين المستحق عليه لدي المتهم.

وأضاف أمرالاحالة أن المتهم أصطحب المجني عليه إلى مكان خالي من المارة وما أن ظفر به حتى ألتقط "حجرا" وكال له بها عدة ضربات استقرت برأسه، قاصدا من ذلك قتله، فأحدث إصابته التي أودت إلى وفاته، وسرق المنقولات والمبلغ المالي المملوكين للمجني عليه.

وتعود أحداث القضية الي تلقي الأجهزة الامنية بمديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد العثور على جثة شاب بالمكان المشار إليه، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارة إسعاف لمحل البلاغ. وتبين العثور على جثة "عيد. ج" وبه إصابة بالرأس نتيجة تعدي عليه بجسم صلب، وبعمل التحريات تبين أن شاب وراء ارتكاب الواقعة، نتيجة خلافات مالية بينهما، وتمكنت القوات من القبض على المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة.
 


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة