دقيقة حداد على أرواح شهداء حرب أكتوبر وشهداء الشعب الفلسطينى
دقيقة حداد على أرواح شهداء حرب أكتوبر وشهداء الشعب الفلسطينى


قيادات التعليم بالجيزة يقفون دقيقة حداد على أرواح شهداء أكتوبر وفلسطين

محمد وحيد- فاتن زكريا

الخميس، 19 أكتوبر 2023 - 12:37 م

قامت مديرية التربية والتعليم بالجيزة وعلى رأسهم الأستاذ أشرف سلومة وكيل الوزارة بالوقوف دقيقة حداد على أرواح شهداء حرب أكتوبر وشهداء الشعب الفلسطينى وذلك بحضور قيادات المديرية وجميع العاملين بالمديرية كما تم الحداد بجميع بمدارس تعليم الجيزة وتنكس الأعلام لنصف الساري حداد علي أرواح شهداء الشعب الفلسطيني خلال طابور الصباح  بجميع المدارس والإدارات التعليمية خلال مدة الحداد تضامنا مع الشعب الفلسطيني .

اقرأ ايضا : اليوم .. مسيرة حاشدة للتعليم الخاص بالجيزة لتأييد ترشيح الرئيس السيسى لفترة جديدة
وخلال كلمته أكد سلومة أن مصر قلب الأمة العربية النابض وتحمل علي عاتقها أمن وأمان الأشقاء العرب وقد حذر فخامة الرئيس من تهجير الأشقاء الفلسطينيين وتصفية القضية الفلسطينية ووجهه سيادته بالوقوف صفا واحدا خلف القيادة السياسية والجيش المصري درع الوطن وسيفه لإحباط المخططات الخارجية للحفاظ علي مقدرات الوطن والحفاظ علي كل شبر من تراب الوطن الذي روي بدم أبناء مصر الأبرار ووضح سيادته بأن قوتنا في وحدتنا الداخلية من أجل استمرار التنمية والاستقرار . وحذر من حروب الجيل الخامس وحرب الشائعات . تحيا مصر قائدا وحكومة وشعبا وحفظ الله مصر من كيد الكائدين 
وكان قد وجه امس ، الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني كافة المديريات التعليمية بوقوف الطلاب، خلال طابور الصباح اليوم الخميس بكافة المدارس على مستوى الجمهورية، دقيقة حدادا على أرواح الشهداء من الشعب الفلسطيني الشقيق، وذلك تعبيرا عن تضامن طلاب مصر مع القضية الفلسطينية التي كانت وستظل على رأس أولويات الدولة المصرية.


وأكد الدكتور رضا حجازي أن الوزارة تضع القضية الفلسطينية واستعادة حقوق الشعب الفلسطيني على رأس جهود التوعية التي تقدمها لأبنائها الطلاب، مضيفا أن وزارة التربية والتعليم، طلابا ومعلمين، تقف صفا واحدا خلف القيادة السياسية في كافة القرارات التي تتخذها حفاظا على السيادة المصرية والحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني الشقيق.


يذكر ان قرر الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، إعلان حالة الحداد العام في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية لمدة ثلاثة أيام، حداداً على أرواح الضحايا الأبرياء لجريمة قصف المستشفى الأهلي المعمداني بقطاع غزة، وعلى جميع الشهداء من أبناء الشعب الفلسطيني الشقيق

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة