عمرو دياب
عمرو دياب


عمرو دياب ليس الأول… نجوم ومشاهير الفن تبرعوا لدعم فلسطين

بوابة أخبار اليوم

الخميس، 19 أكتوبر 2023 - 05:11 م

حرص عدد كبير من نجوم الفن على مساندة ودعم الشعب الفلسطيني فى ظل الأزمة التى يواجهها هذه الفترة والاعتداءات التى يتعرضون لها من قبل الجيش الإسرائيلي.

قرر الفنان عمرو دياب التبرع بـ 5 ملايين جنيه لصالح مؤسسة الهلال الأحمر المصرية، في إطار مساعيها لدعم الشعب الفلسطيني المحاصر في غزة، وتضامنًا مع الشعب الفلسطيني في محنته الحالية.

وطرح النجم محمد رمضان برومو أغنيته الجديدة "فيرستشي بيبي"، عبر حسابه بموقع "انستجرام"، والمنتظر طرحها كاملة اليوم عبر قناته الرسمية بموقع "يوتيوب"، لافتا أنه سيتبرع بجميع أرباح الأغنية لجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني، وذلك تضامنا مع الشعب الفلسطيني بعد الإعتداءات الوحشية التي يتعرض لها منذ أيام علي يد جنود الإحتلال الإسرائيلي.

كما أعلن الفنان أحمد فهمي تبرعه بنسبة من أرباح مطاعمه الخاصة لصالح غزة، بعد القصف والتدمير الشامل الذي مر به أهالي غزة خلال الأيام الماضية، على يد الاحتلال الإسرائيلي، الذي أسفر عن سقوط العديد من الضحايا، من بينهم مجموعة كبيرة من الأطفال الأبرياء.

وشارك أحمد فهمي منشورًا عبر حسابه الشخصي بموقع انستجرام، وعلق قائلًا: نتبرع بنسبة من إيرادات شهر أكتوبر لصالح الهلال الأحمر.

وطلب النجم المصري تامر حسني من متابعيه والجمهور التبرع للهلال الأحمر تحت عنوان "أغيثوا غزة"، ومع الصورة التي نشرها كتب هذه الرسالة التي قال فيها: "تبرعوا للهلال الاحمر المصري لمساندة اخواتنا واطفالنا و اهالينا ابرياء غزه …. المره دي اكتر من اي مره ارجوكم ارجوكم اللي يقدر يتبرع بأي شيء و بأي رقم و لو بسيط ياريت ميتأخرش".

اقرأ أيضًا|  عمر خيرت يؤجل حفلاته تضامنا مع فلسطين

 

ونشرت الفنانة الشابة هدى المفتي مجموعة من الفيديوهات، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، تعلن من خلالها جمع تبرعات بالتعاون مع الهلال الأحمر المصري لمساعدة أهل غزة، وقالت: تطوعوا لمساعدة غزة وعلموا أولادكم أن فلسطين عربية وحرة، وعلموهم خريطة فلسطين واحكوا لهم اللي عشناه وبنشوفه.

وشاركت الفنانة هنا الزاهد في حملة جمع تبرعات لـ أهالي غزة، حيث نشرت عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، فيديو لها خلال مشاركتها مع الهلال الأحمر، وقالت: بأيدينا نصنع الفرق، عشان نمد ايد المساعدة لأهلنا في فلسطين، هم في حاجة لدعمنا ومساعدتنا من أي وقت فات، لو مش قادر تساعد ممكن لو عندك محل أو مكان عملك تكلم الهلال الأحمر المصري على رقم 15322 قسم التبرعات، وتاخد صندوق من الهلال الأحمر المصري في مكان عملك وتخلي الناس يتبرعوا لمساعدة أهلنا في فلسطين، وبكدة تكون ساعدت كتير.

وسبق وشاركت الفنانة ياسمين صبري في حملة الهلال الأحمر لجمع تبرعات لأهالي غزة، إذ شاركت جمهورها مجموعة من الصور والفيديوهات عبر حسابها على انستجرام، وعلقت: شكرا جزيلا لجمعية الهلال الأحمر على فرصة المشاركة والتطوع، اتبرع لجمعية الهلال الأحمر المصري لتوصيل المساعدات الطبية والغذائية في غزة.

 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة