موضوعية
موضوعية


الأرصاد تكشف حالة الطقس حتى الأربعاء المقبل.. شبورة مائية صباحًا ونشاط الرياح

حنان عز الدين

الخميس، 19 أكتوبر 2023 - 08:53 م

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن حالة الطقس المتوقعة بداية من غد الجمعة الموافق 20 أكتوبر حتى يوم الأربعاء المقبل الموافق 25 أكتوبر 2023 حيث من المتوقع أن يسود طقس مائل للحرارة نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية و مائل للحرارة على جنوب سيناء وشمال الصعيد و حار على جنوب الصعيد و لطيف فى أول الليل مائل للبرودة فى آخره على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، لطيف على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

اقرأ أيضًا| رئيس جامعة حلوان يتفقد كلية الهندسة للاطمئنان على انتظام العملية التعليمية

وأفاد خبراء الهيئة العامة للأرصاد الجوية ان البلاد تشهد خلال الفترة القادمة انخفاضا طفيفا فى درجات الحرارة فى الساعات المتأخرة من الليل والصباح الباكر على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى وشمال الصعيد.

وعن الظواهر الجويه المصاحبة لحالة الطقس يومى الجمعة 20 أكتوبر والسبت 21 أكتوبر تظهر الشبورة المائية من الساعه 4 إلى 7 صباحا تقريبا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري ومدن القناة ووسط سيناء قد تكون كثيفة أحيانا كما تنشط الرياح على مناطق من جنوب سيناء على فترات متقطعة.

وعن الظواهر الجوية المصاحبة لحالة الطقس الأحد القادم 22 أكتوبر 2023، تظهر الشبورة المائية من الساعة 4 حتى 7 صباحًا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والسواحل الشمالية وشمال الصعيد والوجه البحري ومدن القناة ووسط سيناء.

وعن الإثنين 23 أكتوبر 2023 حتى الأربعاء الموافق 25 أكتوبر، تظهر الشبورة المائية من الساعة 4 حتى الـ 7 صباحًا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والسواحل الشمالية وشمال الصعيد والوجه البحري ومدن القناة ووسط سيناء وتنشط الرياح على مناطق من السواحل الشمالية على فترات متقطعة.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة