راموس
راموس


مواجهة غير مألوفة.. راموس يدافع ضد ريال مدريد

وكالات

الخميس، 19 أكتوبر 2023 - 09:41 م

يواجه المدافع المخضرم سيرجيو راموس لاعب إشبيلية، فريقه السابق ريال مدريد، خلال المباراة التي تجمع الفريقين مساء السبت على ملعب رامون سانشيز بيزخوان في الجولة العاشرة من الدوري الإسباني.

وتعاقد إشبيلية مع راموس 37 عاما في صفقة انتقال حر هذا الصيف، ولمدة موسم واحد، ليعود إلى النادي الإسباني بعد 18 عاما من رحيله.

وأصبح راموس لاعبا حرا بعد رحيله في الصيف عن باريس سان جيرمان الفرنسي عقب مشاركته في 58 مباراة خلال موسمين سجل خلالهما 6 أهداف.

وانضم راموس لسان جيرمان قادما من ريال مدريد في عام 2021، ولكن بعد نجاحه الكبير مع الريال، لم يستطع راموس قيادة الفريق الفرنسي للتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخه.

وكان راموس قد انضم إلى ريال مدريد قادما من إشبيلية في صيف عام 2005، حيث حقق مع الفريق لقب الدوري الإسباني 5 مرات ودوري أبطال أوروبا 4 مرات وكأس ملك إسبانيا مرتين وكأس السوبر الإسباني 4 مرات وكأس السوبر الأوروبي 3 مرات وكأس العالم للأندية 4 مرات.

◄ اقرأ أيضًا | تهديد مزدوج لرغبة ريال مدريد في صفقة مبابي

كما تشهد المواجهة ذاتها، الظهور الأول لدييجو ألونسو المدرب السابق لمنتخب أوروجواي، الذي تولى مؤخرا منصب المدير الفني لإشبيلية.

وتولى ألونسو المهمة خلفا لخوسيه لويس مينديليبار الذي أقيل من منصبه بسبب البداية الباهتة للفريق هذا الموسم.

ويحتل إشبيلية المركز الرابع عشر بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 8 نقاط من 8 مباريات، قبل مواجهته المرتقبة أمام ضيفه ريال مدريد المتصدر.

وقاد ألونسو /48 عاما/ منتخب أوروجواي لبلوغ مونديال قطر 2022، لكن الفريق خرج من دور المجموعات.

وسبق لألونسو لاعب فالنسيا وأتلتيكو مدريد سابقا، تدريب إنتر ميامي الأمريكي ومونتيري وباتشوكا المكسيكيين.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة