صورة ارشيفيه
صورة ارشيفيه


بعد عرض الحلقة الأخيرة.. "ماتيجي نشوف" يتصدر التريند

بوابة أخبار اليوم

الجمعة، 20 أكتوبر 2023 - 06:38 ص

استطاع مسلسل "ما تيجي نشوف" خلال الساعات الأخيرة، أن يكون ضمن الأكثر بحثا علي "جوجل" وذلك بعد عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل.


وكان الجمهور يسأل، عن الشخص الغامض الذي يقوم بإرسال رسائل تهديد لأصدقائة دون معرفته من هو، مما جعل الجمهور ينقسم إلي جزئين وهو البعض يخمن أن حسن زميل ريهام في العمل هو الذي يقوم بإرسال الرسائل، والبعض الأخر يعتقد انها هنا شيحة "مريم".


أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل ماتيجي نشوف


وبدأت أحداث الحلقة الأخيرة حول ذهاب سليم وسيف ومراد إلى منزل علي للتحدث معه، وأخبروه بإنهم رأوا الفيديو وأن شخص أرسله لهم وسألهم عن من أرسله لهم ظنا منه إنها هانيا وينفعل عليه مراد ويهدأهما سليم وسيف ويحكي لهم علي على ماحدث ويوضح لهم سبب حديثه مع مريم وريهام وهانيا وإنه لا يمكن أن يقترب من زوجاتهم ويخبرهم بأن من معه في الفيديو هي فتاة أخرى ويخبرهم سيف بأن ذلك بسبب عدم حرمانية البيوت والخصوصية ويوافقونه على ذلك.

 
وتذهب مريم إلى المنزل علي لتجد سليم وسيف ومراد في منزل علي وتسألهم عن الفيديو ويتحدثون جميعهم عن ماحدث وتتذكر مريم أن هناك شخص دخل إلى الفيلا.


وسرعان ما تذهب مريم إلى غرفة أسما خادمتها وتسألها عن ماحدث وتتوتر أسما وتخبرها بإنها كانت بمفردها وتخبرها مريم بأن سليم ينتظر بالخارج وسيف ومراد ليتحدثون معها ويهددها سليم بابلاغ الشرطة إذا لم تتحدث وينفعل عليها.


وإنهارت أسما من البكاء واخبرتهم فورا بإنها على علاقة بشخص وهو متخصص في تركيب الكاميرات "محمد علي رزق" وهو من ساعدها على ذلك أثناء ذهابها لتنظيف الفيلا وتلومها مريم على مافعلته معهم وإنهم لم يتأخروا عنها في شيء.


وظهر محمد علي رزق في المشهد التالي وهو امام جهاز اللابتوب ويقوم بتصويره وهو مع الفتاة في الغرفة ويتصل بأسما ويخبرها بتصويره لعلي ويقابلها، ويتصل بعلي ويهدده بباقي الفيديوهات ويطلب منه الأموال.


 وقام سليم بالإنفعال على أسما ويبلغ عنها وعن محمد علي رزق الشرطة، ويجتمع الجميع في منزل مريم ويذهب سليم إليهم ويتحدثون ويحاول علي الصلح بينهم بسبب ماحدث منه وإنه سبب كل ذلك.

واخبرهم سليم بأنه يتجه إلي الجونة ويتركهم يتحدثون، ثم تتحدث هانيا مع مراد وتعتذر له عن ماحدث منها وإنها تداري عنه أشياء ويتصالح مراد وهانيا، كما تجلس ريهام مع سيف وتتحدث معه عن حسن وإنها ليس ذنب في تصرفات حسن ويلومها سيف على مافعلته وإنها اتاحت له الفرصة لذلك وتعتذر له ريهام ويتصالحان، ثم تجلس مريم وسليم يتحدثان وتلومه مريم على مافعله وأن وضعه غير أصدقائهم، كما طلبت الطلاق منه وإنها لم تعد تحبه بسبب تصرفاته وتطلب منه أن يحدد معاد مع المأذون للطلاق منه.


وغادرت نور منزلها، وتذهب مريم وسليم إلى المأذون للطلاق، وتترك ريهام عملها وتغادر من أجل سيف ويتزوج مراد وهانيا، ويجلس مراد وسيف وسليم وعلي في منزله ويكون سيف سعيد بما وصل إليه في تفكيره ويظهر على سليم مشاعر الحزن لفراق مريم.


ثم ظهرت هانيا ومراد أثناء ذهبهم لمنزل مريم ويهنئوها على عودتها لسليم وتهنئة سيف وريهام على حملها ويكونوا جميعهم في حالة سعادة.

مسلسل ماتيجي نشوف 


"ما تيجى نشوف" هي ثانى حكايات مسلسل "55 مشكلة حب" للمؤلف عمرو محمود ياسين، ومكونة من 10 حلقات وبطولة هنا شيحة، نبيل عيسى، إسلام جمال، نهى عابدين، ملك قورة، طارق صبرى، أحمد جمال سعيد، راندا عبد السلام، وورشة الكتابة سارة مصباح وولاء أمين وإخراج محمد الخبيري.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة