أنغام
أنغام


أنغام تتصدر "تويتر" بسبب ردها علي متحدث جيش الإحتلال.. وعمرو أديب يتدخل

بوابة أخبار اليوم

الجمعة، 20 أكتوبر 2023 - 02:45 م

تصدر أسم الفنانة أنغام خلال الساعات الماضية محركات البحث على الإنترنت، بعدما تعرضت لتهديد من  أفيخاي أدرعي، المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي، وذلك عبر صفحته الشخصية على موقع التدوينات القصيرة "تويتر".

وكتبت أنغام في البداية عبر صفحتها الشخصية: "ربنا ياخدك ويريحنا من وشك"، ولم يفهم متابعيها وقتها من تقصد بهذا المنشور.

وسرعان ما علق المتحدث بأسم جيش الإحتلال الإسرائيلي، بإعادة نشر تدوينة "أنغام" عبر حسابه على تويتر، قائلا: "حضرة الفنانة أنغام والتي من المفترض أن تكون على قدر من الرقي في مناشيرها، إن الله سيفتكر عباده جميعًا وليس هناك من معمر على هذه الأرض لكن الفرق أن هناك من سيلقي في الآخرة والعذاب الأليم وهناك من سيفتقده عز وجل برحمته على أفعاله الإنسانية".

وتابع حديثه قائلا: "أرجوا أن لا تكوني من مصير الفئة الأولى لدعمك مخطط دواعش حماس الذين قتلوا واغتصبوا وحرقوا المدنيين الإسرائيليين وهم نائمين ودفعوا شعبهم نحو الجحيم بأفعال الحيوانات البشرية".


مما جعل المطربة أنغام تخرج عن صمتها وتنفعل عليه من خلال بوست لها عبر صفحتها الشخصية موقع التدوينات الصغيرة "تويتر".

 وكتبت أنغام علي صفحتها الشخصية: "أنت يا أسمك إيه، بدون رقي ولا أدب لإنك ما تستحقش الأدب في الكلام ولا التعامل، أنا اسمي أنغام مطربة مصرية عربية عارف يعني إيه مصرية؟، يعني مصر الرقي والأدب مع الراقيين فقط مش مع اللي زيك يا صهيوني".


وأضافت أنغام حديثها: "الإنسانية نعرفها احنا المصريين لما بعتنا لكم الأسري بتوعكم مستورين بالبيجامات الكستور.. فاكر؟"

وأكملت: "بعد ما الجيش المصري انتصر عليكم في حرب 73 ورجع سيناء منكم اللي كنتم محتلينها يا مغتصبين، الإنسانية بريئة من أمثالكم وبريئة من أعمال جماعتك وجيشك المتوحش النازي قاتل الأطفال والنساء والمدنيين الأبرياء والدين برئ من أعمالكم وكذبكم ولكل فعل رد فعل".

وأختتمت أنغام حديثها قائلة: "شوف أنت كام فعل عملتوه من يوم ما احتليتوا أرض فلسطين يا أسمك إيه أنت، وفلسطين وشعبها بيقاوموا محتل غاشم مجنون مغتصب يا قتلة الأطفال، والحيوانات بريئة من وحشيتكم".

وفي نفس السياق، رد "عمر" ابن الفنانة أنغام، على "أفيخاي"، وأعاد نشر تدوينة والدته التي قامت خلالها بالهجوم على "أفيخاي" المتحدث برئيس الاحتلال الإسرائيلي، قائلا: "أمي"،  وعلق مرة اخري علي علي هجوم "أفيخاي" على والدته عبر حسابه على تويتر، قائلا: "حضرة الصرصار أفيخاي أدرعي".

وأشاد الإعلامي عمرو أديب، بالفنانة أنغام بعد ردها علي المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، وذلك عبر صفحته الشخصية موقع التدوينات الصغيرة "تويتر".

وأعاد "أديب" رد أنغام علي "أفيخاي" ليعلق عليه قائلا: "الست أنغام دي القوة الناعمة بتاعتنا تخيل بقى لما تشوف قوتنا الخشنة حاجة حتكيفك تمام".
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة