صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


علي ماهر يعلن تشكيل المصري لمواجهة الطلائع بالدوري

أحمد إسماعيل

الجمعة، 20 أكتوبر 2023 - 03:27 م

أعلن علي ماهر المدير الفني لفريق المصري تشكيل فريقه لمواجهة طلائع الجيش المقرر لها بعد قليل ، على ملعب الجيش ببرج العرب بالإسكندرية ، في افتتاح الجولة الرابع من مسابقة الدوري الممتاز.

ويضم تشكيل المصرى كلًا من عصام ثروت في حراسة المرمي ،  كريم العراقى - عمرو موسى - باهر المحمدى - حسين السيد  في خط الدفاع ، محمود حمادة - سمير فكرى - ميدو جابر - الياس الجلاصى في خط الوسط ، فخر الدين بن يوسف - مروان حمدى في الهجوم.

ويسعي الفريق البورسعيدي تحت قيادة مدربه علي ماهر لمواصلة انتصاراته بعدما فاز في جولتين متتاليتين ، بينما يتطلع طلائع الجيش بقيادة عبد الحميد بسيوني في استعادة تحسين نتائجه.

ويحتل فريق المصري المركز السادس في جدول ترتيب مسابقة الدوري برصيد 6 نقاط جمعها بالفوز في مباراتين بعدما خسر في الجولة الافتتاحية ، وسجل لاعبو الفريق البورسعيدي 4 أهداف واستقبلت شباكهم 5 أهداف. 

 بينما يحتل فريق طلائع الجيش المركز التاسع برصيد 4 نقاط، جمعها من الفوز مباراة واحدة والتعادل في مثلها ، وسجل لاعبو الطلائع هدفين واستقبلت شباكهم هدفين أيضًا.

ويدير المباراة ، إبراهيم نورالدين حكما للساحة ويعاونه كل من أحمد نوفل وأحمد عادل عبد الفتاح مساعدين والحكم الرابع صبحي العمراوي ووائل فرحان حكم فيديو وأحمد ناجي مساعدا لحكم الفيديو. 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة