مظاهرات حاشدة في الدقهلية لدعم فلسطين
مظاهرات حاشدة في الدقهلية لدعم فلسطين


مظاهرات حاشدة في الدقهلية لدعم فلسطين والقيادة السياسية.. فيديو

أحمد فتحي

الجمعة، 20 أكتوبر 2023 - 03:43 م

قال عاصم الشندويلي، مراسل قناة صدى البلد، إن ميدان الشهداء بمحافظة الدقهلية  يشهد حاليا مظاهرة حاشدة لدعم القضية الفلسطينية والأمن القومي المصري.

وأضاف الشندويلي للإعلامية رشا مجدي في تغطية خاصة لقناة صدى البلد، اليوم الجمعة،، إن ميدان الشهداء توافدا كبيرا من قبل المواطنين عقب صلاة الجمعة، حيث أدى المواطنين صلاة الغائب على أوراح الشهداء في غزة ثم توجهوا لميدان الشهداء.

اقرأ أيضًا| مليونية حاشدة لدعم غزة وقرارات القيادة السياسية بمدينة نصر | فيديو

وتابع: المتواجدون في ميدان الشهداء من مختلف الفئات العمرية، جاءوا تأييدا للقيادة السياسية في قراراتها الأخيرة للحفاظ على الأمن القومي، بالإضافة إلى الحفاظ على القضية الفلسطينية من الاندثار وعدم تهجير أهالي غزة.

وأكمل: المتواجدون في ميدان الشهداء رددوا الهتافات المنددة لقوات الاحتلال، حيث جاءت الهتافات كالتالي: «من المنصورة لفلسطين إحنا معاكي ليوم الدين، يا فلسطين إحنا معاكي لحد ليوم الدين، سيناء بلدنا ونفديها ليوم الدين، فوضناك فوضناك لحماية الوطن».

وأشار الشندويلي إلى أن المتظاهرين في ميدان الشهداء رفعوا الأعلام الفلسطينية جنبا للأعلام المصرية، كما أنهم ارتدوا الشال الفلسطيني، كما أن هناك توافد كبير من المواطنين على الميدان دعما للقضية الفلسطينية والقيادة المصرية. 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة