مسيرات القومي للمرأة
مسيرات القومي للمرأة


«القومي للمرأة» يدعم القضية الفلسطينية ويشارك في مسيرات تأييد الرئيس بالشرقية

سناء عنان

الجمعة، 20 أكتوبر 2023 - 05:46 م

شارك المجلس القومي للمرأة بالشرقية، اليوم الجمعة، في المسيرات الشعبية التي انطلقت لدعم القضية الفلسطينية وتأييد قرارات الرئيس السيسي بشأن منع تهجير الفلسطينيين قسريا.

صرحت د. عايدة عطية مقررة فرع المجلس القومي للمرأة بالشرقية ان المجلس برئاسة الدكتورة مايا مرسى وجميع عضواته وأعضائه ولجانه الدائمة وأمانته الفنية وفروعه بجميع محافظات الجمهورية، تعلن وتؤكد تفويضها الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية باتخاذ الإجراءات الكفيلة بحماية الأمن القومي المصري والعربي، والوقوف ضد المخطط الإسرائيلي للتهجير القسري للفلسطينيين من قطاع غزة وتوطينهم في سيناء، وتؤكد أن ذلك يعد تصفية وانهاء للقضية الفلسطينية التي هي قضية الوطن العربي بأكمله، ويشدد على أن الأمن القومي المصري وسيناء خط أحمر، ولا تهاون في ذلك.

اقرأ أيضًا | أهل الفن والطرب أبدعوا من أجل القضية الفلسطينية.. " على عهدي على ديني أنا دمي فلسطيني" 

ويؤكد المجلس دعمه واحترامه وتقديره لصمود المرأة الفلسطينية العظيمة وعطائها الكبير وتضحياتها غير المحدودة، حيث تخوض نضالًا شرسا ضد الاحتلال الغاشم.. وتودع في كل يوم الشهداء من بناتها وأبنائها وأفراد أسرتها وعائلتها وتزداد قوة وصمودًا وتحديًا.

كما تشدد الدكتورة مايا مرسى على أن المرأة المصرية خط الدفاع الثالث عن الوطن تواصل دورها الوطني في مساندة الوطن بكل قوة للحفاظ على أمنه واستقراره وسلامة أراضيه، ولن نسمح بتصفية القضية على حساب أطراف أخرى مهما كانت الوسيلة.

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 

مشاركة