صورة من الحدث
صورة من الحدث


وكيل تعليم الغربية وآلاف المعلمين يشاركون في مسيرة التضامن مع فلسطين

بوابة أخبار اليوم

الجمعة، 20 أكتوبر 2023 - 07:05 م

■ كتب: عصام عمارة 

شارك  ناصر حسن، وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، بالمسيرة التضامنية التى انطلقت من أمام استاد طنطا الرياضي، والتي شارك فيها العاملين بالمديرية والإدارات التعليمية التابعة لها ومدارسها والآلاف من المعلمين لتفويض الرئيس عبد الفتاح السيسي في أي قرارات للحفاظ على الأمن القومي المصري.

وكانت مديرية التربية والتعليم بالغربية، قد وجهت دعوة لمديري الإدارات التعليمية والمدارس، والمعلمين وجميع العاملين بها، للمشاركة فى مظاهرة تضامنية مع فلسطين وتفويض الرئيس السيسي لأى قرارات للحفاظ على الأمن القومى المصرى.

ودعا ناصر حسن جميع العاملين بمديرية التربية والتعليم بالغربية والإدارات التعليمية، للمشاركة فى المظاهرة التضامنية مع أشقائنا فى فلسطين، وتفويض الرئيس عبد الفتاح السيسي، لأى قرارات للحفاظ على الأمن القومي المصري.

◄ اقرأ أيضًا | فوضناك كل الشعب يا سيسي معاك .. هتافات المواطنين بالمنصة في مظاهرات دعم غزة | فيديو

وأكد ناصر حسن وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية أننا نقف جميعا خلف الرئيس السيسي في حفظ الأمن المصري ودعم الشعب الفلسطيني في غزة وأن كل المعلمين يؤدون ويقفون خلف القيادة المصرية، مشيرا الى أن أرض سيناء ليست مستباحة وترفض فكرة تهجير الفلسطينيين الى سيناء وتصفية القضية الفلسطينية وكل الدعم للشعب الفلسطيني الشقيق.

وأضاف أن المئات من المعلمين قد شاركوا اليوم في حملة التبرع بالدم بمنطقة استاد طنطا لدعم الأشقاء الفلسطينيين المصابين من القصف الإسرائيلي الغاشم.

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة