دخول المساعدات لغزة
دخول المساعدات لغزة


مصر الخير: فرحة دخول المساعدات الإنسانية لا توصف.. ومستمرون في دعم غزة

أسماء السروجي- أمنية فرحات

السبت، 21 أكتوبر 2023 - 11:49 ص

أعرب محمد راجح مدير مكتب مصر الخير في شمال سيناء عن سعادته لبداية دخول قوافل المساعدات المصرية والتي بدات في التحرك إلى قطاع غزة. 

وأشار إلى أن مؤسسة مصر الخير مستمرة في التنسيق مع التحالف الأهلي الوطني والذي بدء  فور اندلاع الأزمة وتم التحرك على الفور لتقديم كافة المساعدات الأزمة ولتوفير جميع الاحتياجات لأهالي قطاع غزة من أجل لمساعدتهم.     

وأوضح أن جميع الكيانات الأهلية والتنموية ظلت مرابطة أمام المعبر بالإضافة إلى شباب المتطوعين من كافة المحافظات للمشاركة في والجميع في حالة فرحة عارمة مع بداية تحرك القوافل في اتجاه قطاع غزة، وسنظل في المعبر حتى دخول كافة المساعدات وسنظل ندعم بقوافل أخرى للتدفق المساعدات لأهالينا.

وأضاف أن مؤسسة مصر الخير قامت بحملة لدعم أهالينا في فلسطين وكانت في المقدمة في تجهيز عدد ضخم من الشاحنات المحملة بالأطنان من المواد الطبيبة الشاملة والمواد الغذائية الجافة لضامن الحفاظ عليها من طول المدة.

وأشار إلى أن مؤسسة مصر الخير أكدت على استمرار التنسيق مع كافة الجهات المعنية لإرسال المساعدات إلى أهالي غزة من أجل تأمين وصول تلك المساعدات كافة، مع مواصلة إرسال المساعدات الإنسانية بكافة أشكالها حتى تحسن الأوضاع في قطاع غزة وذلك تحت مظلة التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي.

اقرأ ايضا| التضامن: تسليم مشروعات لمستفيدي الدعم النقدي" تكافل وكرامة"


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة