محمد طارق
محمد طارق يعلق على فوزه في انتخابات الزمالك والملفات التي يتولاها
السبت، 21 أكتوبر 2023 - 02:43 م
أبدى محمد طارق عضو مجلس إدارة نادي الزمالك سعادته بعد فوزه بمنصب العضوية فوق السن،في الانتخابات التي أقيمت أمس الجمعة.
وقال محمد طارق :" أشكر الجمعية العمومية على الثقة الكبيرة في أعضاء القائمة الموحدة، وسنحاول تغيير الصورة عن نادي الزمالك وإعادته لمكانه الطبيعي".
وأضاف قائلا: "سأكون مسؤولا عن الملف الاجتماعي في نادي الزمالك، لتقديم خدمة مميزة تليق بالجمعية العمومية، والاهتمام بدور المرأة وتسهيل كل الأمور أمامهن، بجانب ملف الناشئين والبراعم في كل الألعاب على مستوى النادي".
وجاء تشكيل مجلس إدارة الزمالك كالتالى:
حسين لبيب رئيسا للنادى.
هشام نصر نائبا للرئيس.
حسام المندوه أمينا للصندوق.
وضمت العضوية فوق السن كلا من: أحمد سليمان - هاني برزي - هاني شكري- محمد طارق- عمرو أدهم- حسين السيد.
أما العضوية تحت السن شملت: نيرة الأحمر- أحمد خالد حسانين- رامي نصوحي.
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
كأس العالم 2026| «بث مباشر» انطلاق مباراة كرواتيا وبنما
كأس العالم 2026| مودريتش يقود تشكيلة كرواتيا لمباراة بنما
كأس العالم 2026| كريستيانسن يعلن تشكيلة بنما لمواجهة كرواتيا
كأس العالم 2026| تعادل سلبي بين إنجلترا وغانا في مباراة التسديدة الواحدة
الزمالك يتوصل لاتفاق مع ساسي لحل أزمة مستحقاته
موعد مباريات اليوم الأربعاء 24 يونيو 2026 | إنفوجراف
كأس العالم 2026| شوط أول سلبي بين إنجلترا وغانا
الأهلي يرفض عرض الرياض الأول لضم تريزيجيه وينتظر «المزاد»
حقيقة عروض احتراف إمام عاشور بعد تألقه في كأس العالم وموقف الأهلي







