مسلسل The Last of us
مسلسل The Last of us


دراما أجنبية| تصوير الموسم الثانى من «The Last Of Us» نهاية العام

الأخبار

السبت، 21 أكتوبر 2023 - 05:26 م

حددت  شركة HBO للانتاج الدرامى شهر ديسمبر القادم موعدا لبدء تصوير الموسم الثانى من مسلسل «الأخير منا - The Last Of Us» المأخوذ عن لعبة فيديو جيم تحمل نفس الاسم تم اصدارها عام 2013، وكان قد تم تأجيل تصوير الموسم الثانى لأكثر من سبب منذ انتهاء عرض حلقات الموسم الأول فى يناير الماضى ومنها الإضرابات المستمرة فى هوليوود من رابطة الكتاب الأمريكية (WGA).

بالإضافة الى طلب كتاب العمل تأجيل التصوير لأكثر من مرة لصياغة فكرة الموسم الثانى بشكل اكثر دقة، ووصف صناع العمل أن الموسم الثانى سيكون صعبًا بشكل خاص فى التصوير، حيث تدور أحداثه بعد خمس سنوات من أحداث اللعبة والموسم الأول، إلى جانب عامل الوقت، يتم سرد القصة من منظورين: إيلى (بيلا رمزي)، والخصم الجديد آبي، الذى لم يتم اختياره بعد.

تدور أحداث مسلسل The Last of us بعد 20 عاماً على كارثة تلاحق البشرية بسبب مرض يحولهم إلى قتلة مختلين، يعيش الناجون من بعدها فى مناطق حجر صحى شديدة التسلح والقمعية أو فى مخيمات تخضع لحراسة مشددة، والعمل مقتبس من لعبة الفيديو الشهيرة..

يشارك فى بطولته: بيدرو باسكال، بيلا رامزى، آنا تورف، جابرييل لونا، لامار جونسون، ميلانى لينسكى، نيكو باركر، صموئيل هوكسيما، كيفون وودارد، جيفرى بيرس، جون غيتز، مرل داندريدج، ستورم ريد، روتينا ويسلى، نيك أوفرمان، سكوت شيبرد، تروى بيكر، تيرى تشين، جون هانا، كريستين حكيم، موراى بارتليت.
 

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة