محمود الخطيب
الأهلي يهنئ مجلس الزمالك الجديد بثقة الجمعية العمومية
محمد السيد
السبت، 21 أكتوبر 2023 - 05:55 م
أرسل مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، برقية تهنئة إلى مجلس إدارة نادي الزمالك الجديد، برئاسة الكابتن حسين لبيب، يهنئه خلالها على ثقة الجمعية العمومية لنادي الزمالك، متمنيًا لهم التوفيق لما يخدم مصلحة الرياضة المصرية، في ضوء العلاقات التاريخية التي تربط بين الأندية الجماهيرية.
ويضم مجلس إدارة الزمالك الجديد كلًّا من الكابتن حسين لبيب رئيسًا لمجلس الإدارة، وهشام نصر نائبًا للرئيس، وحسام المندوه أمينًا للصندوق، وعضوية كل من أحمد سليمان ومحمد طارق وعمرو أدهم وهاني شكري وهاني برزي وحسين السيد، بجانب الثلاثي تحت السن أحمد خالد ورامي نصوحي ونيرة الأحمر.
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
كأس العالم 2026| «بث مباشر» انطلاق مباراة كرواتيا وبنما
كأس العالم 2026| مودريتش يقود تشكيلة كرواتيا لمباراة بنما
كأس العالم 2026| كريستيانسن يعلن تشكيلة بنما لمواجهة كرواتيا
كأس العالم 2026| تعادل سلبي بين إنجلترا وغانا في مباراة التسديدة الواحدة
الزمالك يتوصل لاتفاق مع ساسي لحل أزمة مستحقاته
موعد مباريات اليوم الأربعاء 24 يونيو 2026 | إنفوجراف
كأس العالم 2026| شوط أول سلبي بين إنجلترا وغانا
الأهلي يرفض عرض الرياض الأول لضم تريزيجيه وينتظر «المزاد»
حقيقة عروض احتراف إمام عاشور بعد تألقه في كأس العالم وموقف الأهلي







