عماد نوار
عماد نوار


استياء في نادي الصيد بعد إقالة المدير الفني لفريق الكرة الطائرة سيدات

بوابة أخبار اليوم

الأحد، 22 أكتوبر 2023 - 09:41 م


حالة من الاستياء عمت فريق الكرة الطائرة سيدات بنادي الصيد، بعد قرار رئيس النادي عبدالله غراب بإقالة المدير الفني عماد نوار، والذي يشغل منصب المدير الفني للفريق الأول لكرة الطائرة سيدات للمنتخب الوطني، وذلك قبل انطلاق الدوري العام للكرة الطائرة بأسبوعين.

وتسبب قرار رئيس النادى باقالة المدير الفني في حالة من الاستياء بين الفريق وأعضاء النادي خاصة انها المرة الثانية التي يقوم فيها بإقالة المدير الفني رغم تحقيق بطولات مع الفريق. 

وأعرب أعضاء النادي عن استيائهم بسبب قرار رئيس نادي الصيد بإقالة المدرب عماد نوار على الرغم من تحقيقه نتائج جيدة خلال فترة توليه منصب المدير الفني لفريق الكرة الطائرة سيدات بالنادي.

وقالوا إن الفريق حقق الموسم الماضي بفضل سياسات المديرين الفنيين المقالين على المركز الثاني في بطولة السوبر، بعد النادي الأهلى، كما حصل على المركز الثاني في بطولة كأس مصر، والثالث في بطولة الدوري الممتاز ويوجد به العديد من اللاعبات اللاتي يشاركن في مباريات المنتخب الوطني، وبسبب سياسات رئيس النادي معرض الفريق للانهيار .

وطالبوا بتدخل المسؤولين لحل هذه المشكلة التي تؤثر سلبًا على فريق الكرة الطائرة.

من جانبه قال الكابتن عماد نوار المدير الفني للفريق إنه كانت له وجهة نظر في إدارة الفريق الأول للكرة الطائرة سيدات بالنادي، ولرئيس النادي والإدارة وجهة نظر اخرى أدت الى تركه للنادي.

وأشار الى ان فريق الكرة الطائرة سيدات حقق العديد من المراكز الجيدة خلال توليه مهمة التدريب على الرغم من احتراف عدد من الفتيات في فرق أخرى، وتم الاعتماد على فتيات النادي أكثر من المحترفات من الخارج
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة