أنغام
أنغام


أنغام تتلقى رسالة تهديد إسرائيلية.. والفنانة ترد: مصر ستظل كابوسا لن تستيقظوا منه

محمد طه

الإثنين، 23 أكتوبر 2023 - 12:53 ص

قالت الفنانة أنغام صاحبة الصوت الشجي والنفس الأبية، إنها تلقت تهديدات على هاتفها الخاص، وفق ما نقلته قناة "القاهرة الإخبارية".

ونشرت أنغام رسالة التهديد عبر صفحتها على فيسبوك وقالت إنها تلقت رسالة تهديد شديدة الحقارة، تهديد لم ينل مني إلا ضحكات الاستهزاء،  ينم عن ضعف ووضاعة وقلة حيلة، نعلم جيدا من أنتم، محتلين ومغتصبين وسفاحين، هكذا عرفكم العالم، وهكذا سنودعكم إلى مزابل التاريخ، هذا إن تذكركم التاريخ في الأصل.

وتابعت: لست بصدد الدفاع عن مصر، فهذه الرسالة أكبر دليل على أن جرحها لازال غائرا على جبينكم الذي نكسناه، مصر التي ستظل إلى الأبد كابوسا لن تستيقظوا منه، وستبقى أرضها حرة مستقلة شاهدة على خستكم تذكركم دوما بأحلك لحظات عاشها شعبكم، وستبقى أرض سيناء للأبد تشهد كل حبة رمل فيها على هزيمتكم النكراء، التي سنحتفل بها من الآن فصاعدا كل ساعة لا كل عام.

وذكرت: شعب فلسطين الأبطال أصحاب الأرض والحق باقون إلى يوم الدين، بالرغم من إبادتكم العرقية الممنهجة، ولنا لقاء قريب ترون فيه إسرائيل تراب تحت أٌقدامنا.

وسبق وأن حرصت المطربة المصرية أنغام على الرد على أفيخاي أدرعي، رئيس قسم الإعلام العربي في وحدة الناطق باسم الجيش الإسرائيلي، بعد أن هاجمها بسبب دعائها عليه، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إكس، تويتر سابقًا.

وكتبت أنغام: "أنت يا اسمك ايه.. بدون رقي ولا أدب لإنك ماتستحقش الأدب في الكلام ولا التعامل.. أنا اسمي ‎أنغام مطربة مصرية عربية عارف يعني ايه مصرية؟.. يعني ‎مصر.. الرقي والأدب مع الراقيين فقط مش مع اللي زيك يا ‎صهيوني".

وتابعت: "والإنسانية نعرفها احنا المصريين لما بعتنا لكم الأسري بتوعكم مستورين بالبيچامات الكستور  فاكر؟.. بعد ما ‎الجيش المصري انتصر عليكم في حرب ٧٣ ورجع ‎سيناء منكم اللي كنتم محتلينها يا مغتصبين.. الإنسانية بريئة من أمثالك وبريئة من أعمال جماعتك وجيشك المتوحش ‎النازي قاتل الأطفال والنساء والمدنيين الأبرياء".

وأضافت: "والدين بريء من أعمالكم وكذبكم، ولكل فعل رد فعل.. شوف أنت كام فعل عملتوه من يوم ما احتليتوا أرض فلسطين يا اسمك ايه انت!!.. وفلسطين وشعبها بيقاوموا محتل غاشم مجنون مغتصب يا قتلة الأطفال، والحيوانات بريئة من وحشيتكم".

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة