اتحاد جدة
اتحاد جدة


تشكيل اتحاد جدة المتوقع أمام القوة الجوية في دوري أبطال آسيا

هبة سلامة

الإثنين، 23 أكتوبر 2023 - 10:19 ص

يستضيف فريق اتحاد جدة السعودي، نظيره القوة الجوية العراقي، اليوم الإثنين، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية "الجوهرة المشعة"، ضمن منافسات الجولة 3، للمجموعة الثالثة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا للموسم الجاري 2023-2024.

يلعب فريق الاتحاد مباراة اليوم بحثا عن الفوز لمصالحة جماهيره، وتحقيق النقاط الثلاث، ما يضمن له تصدر المجموعة الثالثة، مستعينًا بعاملي الأرض والجمهور، إلى جانب خبرات لاعبيه الدوليين، وعلى رأسهم النجم الفرنسي كريم بنزيما.

فيما يمني فريق القوة الجوية نفسه الخروج بأفضل نتيجة من السعودية لمواصلة صدارته ترتيب المجموعة الثالثة، خاصة أنه يحتاج الى نقطة واحدة لضمان المركز الأول.


التشكيل المتوقع لاتحاد جدة أمام القوة العراقي في دوري أبطال آسيا


في حراسة المرمى: عبد الله المعيوف
خط الدفاع: مهند الشنقيطي - عمر هوساوي - لويز فيليبي - أحمد بامسعود
خط الوسط: نجولو كانتي - فابينيو - فيصل الغامدي
وفي الهجوم: إيجور كورونادو - كريم بنزيما - صالح العمري

يتواجد فريق القوة الجوية في صدارة ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 4 نقاط جمعها من الفوز في مباراة والتعادل في مثلها وتسجيل 4 أهداف وتلقي 3.

يأتي خلفه اتحاد جدة في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة، برصيد 3 نقاط جمعها من فوز وحيد وتسجيل 3 أهداف والحفاظ على نظافة شباكه.

 

موعد مباراة اتحاد جدة والقوة الجوية في دوري أبطال آسيا

 

من المقرر أن تقام مباراة اتحاد جدة والقوة الجوية، في الجولة الثالثة من دور مجموعات دوري أبطال آسيا 2023-2024، اليوم الإثنين، الموافق 23 أكتوبر، على ملعب الجوهرة المشعة.

وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

 

القنوات الناقلة لمباراة اتحاد جدة والقوة الجوية في دوري أبطال آسيا 


تذاع مباريات دوري أبطال آسيا 2023-2024 في المملكة العربية السعودية على قنوات  SSC، والتي حصلت على حقوق إذاعة مباريات دوري روشن السعودي والبطولات الآسيوية.

كما يمكن متابعة المباراة المرتقبة عبر قنوات beIN AFC خارج الأراضي السعودية، بينما تنقل قنوات أبوظبي الرياضية البطولة داخل الإمارات.


 

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة