الإعلامية بسمة وهبة
الإعلامية بسمة وهبة


«فاضيين وحقودين ومنفسنيين».. بسمة وهبة ترد على منتقدي حديثها بالعبرية

ياسر ربيع

الإثنين، 23 أكتوبر 2023 - 11:35 ص

أثارت الإعلامية بسمة وهبة جدلا واسعا خلال الساعات الماضية، بعد حديثها باللغة العربية ضد الكيان الأسرئيلي عبر برنامجها اليومي المذاع في قناة المحور.

وأشارت الإعلامية بسمة وهبة  إلى أن كل من ينتقد تحدثها بالعبرية، يعاني من الغيرة والحقد منها، وذلك لوصول رسالتها لكل منصات إسرائيل، حسب قولها خلال فيديو لها عبر خاصية الاستوري بحسابها الشخصي بموقع الصور والفيديو "إنستجرام"، والتي ردت من خلاله علي الهجوم الموجه اليها،قائلة:"أنا مصرية ولغتي عربية، معرفش عبري، حاولت أتكلم عبري زي الناس اللي بتفك الخط في الإنجليزي، أنا بفك الخط في العبري".

وتابعت :" إيه اللى مضايكم، ما كل واحد يبص في ورقته، اللي غيران مننا يعمل زينا، أنا وصلت لكل المنصات اللي في إسرائيل،مضايقين من كده عشان كده عاملين لجان سخافة، مشوفتش أكتر من كدة سخافة وحقد وغيره، موتوا بغيظكم".

وأستكملت :"فاضيين أوي ورايقين أوي، ونسينا أهلنا في فلسطين، بجد فاضيين وحقودين ومنفسنيين".

وانهت :"حاولوا تركزوا في مذابح غزة بدل ما تركزوا في لغتى، وأنها لازم تكون متقنة، لا بجد شاطرين أنتوا أوي أجندة رسمي بس طظ فيكم وهستمر ولا يفرق".


انهيار بسمة وهبة على الهواء

وانهارت الإعلامية  بسمة وهبة، بالبكاء على الهواء مباشرة، تأثرًا بحديث والد الشهيد محمد الدرة، الذي قال إنّ العالم ظالم، والفلسطينيين لا يحاربون الاحتلال الإسرائيلي بمفرده، ولكنهم يحاربون الولايات المتحدة الأمريكية والدول العظمى وفرنسا وبريطانيا وألمانيا الداعمة لهذا الاحتلال. 

وفور انتهاء المداخلة الهاتفية، تم بث عدد من مقاطع الفيديو التي توضح مآسي الشعب الفلسطيني الذي يعاني من الاحتلال الإسرائيلي الغاشم، الذي تخطى كافة المواثيق الدولية.

وأعلنت قناة المحور عن انتهاء حلقة "90 دقيقة" بسبب انهيار الإعلامية بسمة وهبة، نظرًا لقسوة المشاهد المعروضة عن مآسي الشعب الفلسطيني، واعتذرت إدارة القناة عن عدم القدرة على استكمال هذه الحلقة.
 

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة