المهندس مدحت بركات
المهندس مدحت بركات


رئيس حزب أبناء مصر: أهل الشر يريدون تنفيذ المخطط الغربي بإدخال مصر في الصراعات

خالد العوامي- حسام صدقة

الإثنين، 23 أكتوبر 2023 - 12:41 م

قال المهندس مدحت بركات رئيس حزب أبناء مصر وعضو تحالف الأحزاب المصرية إننا نجدد الثقة في القياد السياسية ممثلة في الرئيس عبدالفتاح السيسي لاتخاذ ما يراه مناسبا من قرارات تحافظ على الأمن القومي المصري وتحفظ السيادة المصرية على أراضيها محذرًا من الأكاذيب والشائعات التي تستهدف هز الثقة وتشويه ما يتحقق على أرض مصر من إنجازات.

وأشار إلى أنه عقب حادث قذف أبراج المراقبة الحدودية المصرية من قبل الجانب الإسرائيلي عن طريق الخطاء، خرج المتحدث الرسمي للقوات المسلحة وأوضح أسباب وتفاصيل الحادث، مؤكدًا أنه جاري التحقيق فى ملابسات الواقعة بما يساهم في وضع الحقائق كاملة أمام الشعب لسد الباب أمام أي أكاذيب تثار في هذا الشأن.

اقرأ أيضا|ممثل حزب المؤتمر يكشف أمام مجلس الشيوخ أزمة توزيع الأسمدة

وطالب المهندس مدحت بركات، من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، وتحديدًا الفئة الشبابية، بضرروة الالتزام بالهدوء وضبط النفس، مشيرًا أن القيادة السياسية له رؤية واضحة في قراءة الواقعة ما إذا كانت متعمدة أم فعلاً عن طريق الخطأ.

وأكد رئيس حزب أبناء مصر، أن الفترة الحالية لا تحتمل الدخول في حرب، موضحًا أن الأمر يعطل مسيرة التنمية المستدامة والبناء الذي بذلت الدولة المصرية وقيادة وشعبًا المزيد من الجهود من أجل تحقيقها، فضًلا عن أن القيادة السياسة قالتها مرارًا وتكرارًا أن الأمن القومي خط أحمر، ولا يتم المساس به، وبالتالي لابد أن نترك الدول تأخذ الإجراءات بما يناسب الموقف والتحقيقات.

ونوه مدحت بركات إلى أن هناك فئة من أهل الشر يريدون تنفيذ المخطط الغربي، ويمكن في انزلاق مصر في الحروب والصراعات حتى تتوقف عملية البناء، ونعود إلى الفوضى والانفلات مرة أخرى، محذرًا لا تندرجوا وراء هذه الأكاذيب والإشاعات التي تجعلكم تفقدون ثقتكم في جيشكم والقيادة السياسية.

وشدد رئيس حزب أبناء مصر على أننا نجدد الثقة مرة آخرى في قيادتنا السياسية والرئيس عبد الفتاح السيسي، والذي يعي تمامًا حجم وثقل هذه المرحلة، ويبذل المزيد من الجهود من أجل العبور الثاني بمصر إلى بر الأمان، هذا وسط ما يدور حولنا من صراعات مسلحة وحروب تهدد المنطقة.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة