صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


حبس 3 متهمين في واقعة مقتل شاب بسبب حمار في الغربية

بوابة أخبار اليوم

الإثنين، 23 أكتوبر 2023 - 02:36 م

كتب: عصام عمارة

أمرت جهات التحقيق بمركز المحلة الكبرى بمحافظة الغربية، بحبس ثلاثة متهمين ٤ أيام على ذمة التحقيقات، في واقعة التعدي على شاب بالضرب والطعن في جسمه أثناء سيره في الشارع بسبب خلاف سابق بينهم على تقييد حمار بباب منزل والدة زوجة المجني عليه.

اقرأ أيضاً| الحماية المدنية بالغربية تسيطر على حريق منزل بطنطا

وكانت الأجهزة الأمنية بالغربية قد تلقت إخطارا من نقطة شرطة مستشفى المحلة العام يفيد بوصول الشاب محمد، ٣٧ عاما مقيم بإحدى القرى التابعة لدائرة مركز المحلة الكبرى مصاب بطعنة نافذة بالبطن وجروح وسحجات إثر تعرضه للضرب على الرأس أنحاء متفرقة من جسده جثة هامدة حيث لفظ أنفاسه الأخيرة فور وصوله المستشفى متأثرا بإصابته بهبوط حاد في الدورة الدموية ونزيف داخلي.

قرر العميد محمد عاصم مدير مباحث الغربية تشكيل فريق بحث برئاسة الرائد محمد عمارة رئيس مباحث مركز المحلة الكبرى لضبط المتهمين.
ودلت التحريات الأولية على نشوب خلاف ومشادة سابقة بين أسرة المتهمين ووالدة زوجة المجني عليه الذي كان يتمتع بسمعة طيبة ومحبة الجميع قبل أيام من ارتكاب الواقعة بسبب قيامهم بتوثيق حمار وربطه بباب المنزل، ونشبت مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة وتحرير محضر سابق بمركز شرطة المحلة الكبرى بالتعدي عليها وإصابتها بجروح.

وفي يوم ارتكاب الواقعة قام المتهمون الثلاثة باستدراج المجني عليه أثناء سيره في الشارع وتعدى أحدهم عليه بالضرب بسلاح أبيض تسبب له في طعنة نافذة بالبطن وقيام المتهمين الآخرين بضربه بواسطة عصا وشوم على رأسه حتى لفظ أنفاسه الأخيرة فور نقله للمستشفى ونجحت مباحث مركز شرطة المحلة الكبرى في ضبط المتهمين الثلاثة في الواقعة خلال مدة ٢٤ ساعة من ارتكابهم لها.
وتم تحرير محضر بالواقعة وقررت جهات التحقيق سرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة وسؤال شهود العيان وتفريغ كاميرات المراقبة بالمنطقة التي شهدت الحادث وأصدر قرارها المتقدم.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة