نادي زد
نادي زد


وليد صلاح الدين: "زد بيقدم كورة حلوة"

أميرة أنور

الإثنين، 23 أكتوبر 2023 - 03:36 م

أكد وليد صلاح الدين مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بنادي زد، أن مباراة المقاولون أمس، كانت صعبة للغاية، بسبب قوة مسابقة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم، بجانب أن جميع الفرق ترغب وتستهدف الفوز بكافة المباريات. 

وقال وليد صلاح الدين في تصريحات تليفزيونية: سعداء بمستوى الدوري المصري الممتاز هذا الموسم، ونتائج زد حتى الأن جيدة ونسير بشكل جيد، ومعقول، وكنا نتمنى أفضل من ذلك، خاصًة فى مباراة البلدية كنا الأقرب للفوز أو أمس أيضًا أمام المقاولون، ولكن تم ضياع 4 نقاط، و قلت للاعبي الفريق أنه لازالت هناك مباريات كثيرة. 

وأضاف: المباريات جميعها صعبة في بطولة الدوري، ونادي زد لديه الرغبة فى تحقيق مركز متقدم، وبالتأكيد لا استهدف المنافسة على الدوري، ولكن هدفي الفوز في كل المباريات، وأحمد الله أن جميع متابعي كرة القدم المصرية، أصبح لديهم انطباع الأن أن فريق زد يستحق المشاهدة لأنه يقدم مباريات مميزة وأداء هجومي رائع. 

وأتم: المباراة المقبلة صعبة لنادي زد أمام فريق سموحة، الذي هُزم أمام نادي الزمالك بخماسية، ثم بعدما مباراة قوية أمام نادي الزمالك، الذي الأن في أفضل فترة مقارنة بالفترة الماضية، بعد انتخاب مجلس إدارة جديد، وبالفعل الفترة المقبلة صعبة.

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة