عمرو دياب ومحمد عبده وأنغام 
عمرو دياب ومحمد عبده وأنغام 


لا أفراح وغزة تحت القصف.. إلغاء حفلات نجوم الفن تضامنا مع فلسطين  

ياسر ربيع

الإثنين، 23 أكتوبر 2023 - 04:53 م

فى ظل ما يتعرض له قطاع غزة من قصف غاشم وحصار من قبل جيش الاحتلال الإسرائيلى، وفى خضم هذه الأحداث تتجلى أهمية الإنسانية والدعم بين الشعوب العربية وبعضها. 
وعلى غرار ذلك أعلن عدد كبير من المطربين عن إلغاء حفلاتهم المقرر إقامتها خلال الفترة القادمة فى شهرى أكتوبر ونوفمبر، تضامنا مع فلسطين، تحت شعار "لا افراح وغزة تحت القصف"، علي رأس المطربين الذين قررو إلغاء حفلاتهم المقبلة :

- المطرب عمرو دياب

قرر عمرو دياب تأجيل حفله فى دبى تضامناً مع غزة بشأن الأحداث الجارية. وذكر حساب عمرو دياب، على إنستجرام، بيانا جاء فيه، "تضامنا مع الأحداث المؤلمة في غزة، تم تأجيل حفل عمرو دياب دياب حتى إشعار آخر".


وأضاف البيان، "قلوبنا تنبض بالدعم والتضامن مع أهل فلسطين فى هذه الأوقات الصعبة".
وتضامنت مع قرارة الجهة المنظمة للحفل التي أعلنت عن تأجيل الحفل دعمًا لما يمر به الشعب الفلسطيني من أحداث مؤسفة مؤخرًا ومواصلة قوات الاحتلال قصف غزة وسط استشهاد الآلاف من المواطنين.   

 

- الفنان محمد عبده

 

أعلنت الشركة المنظمة لحفل الفنان محمد عبدة إلغاء الحفل،التي كانت من المقرر إقامتها بتاريخ 4 نوفمبر 2023 وذلك نظرا للأوضاع الراهنة".   

 

- الفنان أحمد سعد

 

قررت جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا تأجيل حفل النجمين أحمد سعد وروبى، والذى كان من المقرر إقامته يوم 18 أكتوبر الجارى، بمسرح أوبرا جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، وذلك فى ظل الاضطرابات والأحداث المؤسفة فى غزة.  
  
- الفنان وائل جسار


 
تم إلغاء حفل الفنان اللبناني وائل جسار الذي  كان محددا له 16 أكتوبر الماضي بأحد الفنادق الكبرى بمصر الجديدة تضامنا مع الشعب الفلسطيني فى ظل الأحداث الأخيرة المؤسفة التي يمر بها من اعتداءات المحتل الإسرائيلي.

 

- الفنانة أنغام 


أعلنت الفنانة أنغام عن تأجيل حفلها الغنائي في دبي والذى كان مقررا إقامته يوم 20 أكتوبر الجاري،ونشرت أنغام بوستر الحفل عبر حسابها على إنستجرام، وعلقت، "نظرًا للأحداث المؤلمة في فلسطين.. تم تأجيل حفلة 20 أكتوبر في دبي.. ادعوا لهم بالنصر والسلامة". 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة