حسين لبيب
حسين لبيب وبرزي وحسين السيد يغادرون مقر الزمالك
الإثنين، 23 أكتوبر 2023 - 06:44 م
غادر حسين لبيب رئيس نادي الزمالك وهاني برزي وحسين السيد عضوي مجلس الإدارة مقر النادي الأبيض منذ قليل .
ويتواجد حاليا كل من هشام نصر نائب رئيس النادي والدكتور حسام المندوه أمين الصندوق وعمرو أدهم عضو مجلس الإدارة لاتمام إجراءات تسلم النادي من الدكتور عماد البناني المدير التنفيذي .
وكانت اللجنة الأولمبية اعتمدت نتيجة انتخابات نادى الزمالك، التي أُجريت الجمعة الماضي، بعد إرسالها من جانب اللجنة الثلاثية المسئولة عن إدارة النادي واللجنة التي أشرفت على إقامة الانتخابات.
وتم فحص الأوراق الخاصة بنتيجة انتخابات نادى الزمالك، من جانب الشئون القانونية باللجنة الأولمبية، قبل أن تقوم اللجنة الأولمبية باعتمادها رسميا.
وفازت قائمة حسين لبيب في انتخابات الزمالك التي أجريت يوم الجمعة الماضي، ليصبح مجلس الإدارة يضم كلا من، حسين لبيب رئيسًا لمجلس الإدارة، وهشام نصر نائبًا، وحسام المندوه أمينًا للصندوق.
وضمت العضوية فوق السن كلاً من: أحمد سليمان، وهاني برزي، وهاني شكري، وعمرو أدهم، ومحمد طارق، وحسين السيد، في حين ضمت العضوية تحت السن كلاً من: نيرة الأحمر، وأحمد خالد، ورامي نصوحي.
وشهدت الانتخابات التي أُجريت الجمعة، حضور 22704 عضوًا من أعضاء الجمعية العمومية، وجاءت إجمالي الأصوات الصحيحة 18966، فيما جاء إجمالي الأصوات الباطلة 3736.
خالد لطيف يوضح موقفه من الطعن على انتخابات الزمالك
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
كأس العالم 2026| «بث مباشر» انطلاق مباراة كرواتيا وبنما
كأس العالم 2026| مودريتش يقود تشكيلة كرواتيا لمباراة بنما
كأس العالم 2026| كريستيانسن يعلن تشكيلة بنما لمواجهة كرواتيا
كأس العالم 2026| تعادل سلبي بين إنجلترا وغانا في مباراة التسديدة الواحدة
الزمالك يتوصل لاتفاق مع ساسي لحل أزمة مستحقاته
موعد مباريات اليوم الأربعاء 24 يونيو 2026 | إنفوجراف
كأس العالم 2026| شوط أول سلبي بين إنجلترا وغانا
الأهلي يرفض عرض الرياض الأول لضم تريزيجيه وينتظر «المزاد»
حقيقة عروض احتراف إمام عاشور بعد تألقه في كأس العالم وموقف الأهلي







