شيري عادل
شيري عادل


شيري عادل تدعم غزة بـ «الشال الفلسطيني» | صورة

محمد أنور

الإثنين، 23 أكتوبر 2023 - 07:08 م

شاركت النجمة والفنانة المصرية شيري عادل، جمهورها ومتابعيها، دعمها وتضامنها اتجاه الشعب الفلسطيني وقطاع غزة الذين يعانون من حصار العدوان الإسرائيلي، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".

وظهرت شيري عادل، في صورتها عبر ستوري حسابها على فيسبوك، وهي ترتدي الشال الفلسطيني، تضامنًا مع شعبها ضد هجوم الإحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة.

 

 

إقرأ أيضًا : طارق صبري عن ارتباطه بشيري عادل: حياتي اختلفت بعد الزواج 

 

 

 

وكانت شيري عادل أعلنت بداية الشهر الجاري عن تعاقدها على تقديم دور البطولة النسائية أمام الفنان أحمد الفيشاوى في فيلم "عادل مش عادل" الذي انطلق تصويره الأسبوع قبل الماضي، حيث يواصل صناع العمل التعاقد مع الفنانين المشاركين في البطولة بالتزامن مع عمليات التصوير، والعمل يشارك في بطولته دينا، محمد رضوان، وقصة وسيناريو وحوار أدهم سعيد وحسام كمال، وإخراج أحمد يسري.

وتنتظر شيرى عادل عرض فيلم "أصل الحكاية" مع المخرج محمد أمين، والذى انتهت من تصويره مؤخراً ، وتجسد خلاله شخصية فتاة تدعى ملك وتمتلك أفكارا معينة تجعلها تواجه العديد من الصعوبات، وهى تنتمى لعائلة كل فرد فيها له حكاية مختلفة ومستقلة فوالدها بيومى فؤاد وأعمامها خالد الصاوى وعلاء مرسى وعمتها هالة فاخر.

فيلم "أصل الحكاية" تأليف وإخراج محمد أمين وبطولة شيرى عادل، خالد الصاوى، بيومي فؤاد، هالة فاخر، حمزة العيلى، علاء مرسى، يوسف عثمان، عابد عنانى، وائل الترك، علاء مرسي، محمد محمود وعدد آخر من الفنانين، وحددت الشركة المنتجة للفيلم إجازة منتصف العام الدراسى المقبل 2023 موعدًا مبدئيًا لطرحه في دور العرض السينمائية.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة