صوره ارشيفيه
صوره ارشيفيه


الأمن العام يضبط 43 كيلو مخدرات و9 عناصر إجرامية في محافظتين

بوابة أخبار اليوم

الثلاثاء، 24 أكتوبر 2023 - 12:33 م

قام قطاع الأمن العام بمُشاركة الأجهزة الأمنية بمديريتى أمن أسوان ودمياط بتوجيه حملات أمنية بعدد من دوائر أقسام ومراكز الشرطة، حيث أسفرت جهودها عن تحقيق مجموعة من النتائج الإيجابية.


في مديرية أمن أسوان ضبطت الأجهزة 4 قضايا "إتجار" فى المواد المخدرة والأسلحة النارية.. ضُبط خلالهم (كمية من مخدر الحشيش وزنت 7,500 كيلو جرام – كمية من مخدر البانجو وزنت 8 كيلو جرام– كمية من مخدرى "الهيروين، الشابو") وكذا ضبط (بندقية خرطوش- 2 فرد محلى- عدد من الطلقات مختلفة الأعيرة بحوزة 5 متهمين (لهم معلومات جنائية)، تنفيذ 795 حكم قضائى متنوع


في مديرية أمن دمياط أسفرت الجهود عن ضبط 4 قضايا "إتجار" فى المواد المخدرة والأسلحة النارية.. ضُبط خلالهم كمية من مخدر الحشيش وزنت 7 كيلو جرام – كمية من مخدر البانجو وزنت 12 كيلو جرام- كمية من مخدر الهيدرو وزنت 8,500 كيلو جرام –كمية من مخدر الهيروين) وضبط «بندقية خرطوش- 3 فرد محلي – عدد من الطلقات النارية» بحوزة 4 متهمين لـ (3 منهم معلومات جنائية)، تم إتخاذ الإجراءات القانونية، وجاري استمرار الحملات الأمنية.

جاء ذلك فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها ومواصلة الحملات الأمنية المكثفة لاستهداف وضبط حائزى ومتجري المواد المخدرة والأسلحة النارية، والذخائر غير المرخصة، والمحكوم عليهم الهاربين من تنفيذ الأحكام.

اقرأ أيضا|الأمن العام يضبط 33 كيلو مخدرات و11 عنصرًا إجراميًا في أسوان ودمياط

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة