نقابة ممثلي الشاشة
نقابة ممثلي الشاشة


نقابة ممثلي الشاشة تعود للتفاوض مع استديوهات هوليوود

بوابة أخبار اليوم

الثلاثاء، 24 أكتوبر 2023 - 01:41 م

أعلنت نقابة ممثلي الشاشة - SAG-AFTRA، في بيان عبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، عن عودتها لطاولة المفاوضات مع استوديوهات هوليوود، مرة أخرى يوم 24 أكتوبر الجاري، في محاولة جديدة للوصول لاتفاق يرضي الطرفين، لإنهاء إضراب ممثلي هوليوود.

كما حذرت نقابة ممثلي الشاشة في هوليوود - SAG-AFTRA، أعضاءها، من ارتداء ملابس الشخصيات السينمائية أو التلفزيونية الناجحة في عيد الهالوين، ونشرها على وسائل التواصل الاجتماعي، لأن ذلك قد ينتهك قواعد الإضراب، والتي تنص على عدم الترويج لأي أعمال فنية خلال فترة الإضراب.

وشجعت النقابة الممثلين على استبدال الملابس التنكرية للشخصيات السينمائية، بأزياء مستوحاة من الشخصيات العامة، والحيوانات، مثل العناكب، والأشباح، والزومبي.

وأعلنت نقابة ممثلي الشاشة في هوليوود، عبر صفحتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، آخر تطورات مفاوضاتها مع تحالف منتجي هوليوود.

وكشفت نقابة ممثلي هوليوود، أن رؤساء الاستديوهات وتحالف منتجي هوليوود، قد ابتعدوا عن طاولة المفاوضات، بعد رفضهم الرد على العرض الأخير، الذي قاموا برفض عدة بنود منه، أهمها، (رفض الحماية من الذكاء الاصطناعي - رفض زيادة أجور الممثلين لمواكبة التضخم، رفضوا مشاركة جزء صغير ٢٪؜ من إيراداتهم.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة