نجوم الفن
نجوم الفن


نجوم الفن يدعمون الشعب الفلسطيني

بوابة أخبار اليوم

الثلاثاء، 24 أكتوبر 2023 - 02:01 م

تعاطف عدد كبير من  نجوم الفن مع الأحداث العنيفة التي يتعرض لها الشعب الفلسطينى، بعد سقوط الآلاف من الشهداء والجرحى بسبب العدوان الإسرائيلى.

كريم عبدالعزيز 

وحرص النجم كريم عبدالعزيز  على توجيه رسالة إنسانية عبر حسابهالرسمي على موقع التواصل الاجتماعي  بفيس بوك، وكتب قائلاً:  "أناشد ضمائر العالم لإنقاذ الشعب الفلسطينى إلى الأمم المتحدة وجامعة الدول العربية والهلال الأحمر وكل من هو معنى إنسانيا أن يحكم ضميره فى إنقاذ شعب يغتال بمجازر بشرية من عدو صهيونى تحيا مصر وعاشت فلسطين حرة أبية".

ياسمين صبري

ونرت الفنانة ياسمين صبري مقطع فيديو لها أثناء تواجدها مع المتطوعين في جمعية الهلال الأحمر المصري أثناء تجهيز المساعدات الطبية والغذائية لأهالي قطاع غزة، عبر حسابها الرسمي بموقع انستجرام.

تامر حسني

وطالب الفنان تامر حسني من الجمهور والمتابعين بالتبرع لصالح الهلال الأحمر، وكتب عبر حسابه بموقع فيس بوك: «أرجوكم اللي يقدر يتبرع بأي شيء وبأي رقم ولو بسيط يا ريت ما يتأخرش».

لطيفة

نشرت المطربة لطيفة، صورة للعلم الفلسطيني، عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام" وعلقت: " قلبي معكم يا أهلنا في غزة، وكل فلسطين ربي معاكم ويحميكم وينصركم".

أحمد جمال
دعم المطرب أحمد جمال الشعب الفلسطيني، وذلك على حسابه الرسمي " إنستجرام"،ونشر صورة المسجد الأقصى وعلق قائلًا: "افتح المداخل صاحب الأرض داخل".
طارق العريان
علق المخرج الفلسطيني، طارق العريان، على "طوفان الأقصى"، ونشر صورة لأطفال من فلسطين يحمل أحدهم العلم الفلسطيني، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع "إنستجرام" وعلق قائلًا: "فلسطين قضية مشروعة وحق تاريخي يحتاج دعم العالم كله والله".
أحمد الفيشاوي
دعم الفنان أحمد الفيشاوي، الشعب الفلسطيني، وذلك من خلال حسابه الرسمي بموقع "إنستجرام" وعلق: "يارب احمي فلسطين وانصرها، واحفظ رجالها وأطفالها ونسائها، والمسجد الأقصي، أمين".

عمرو وهبة

شارك الفنان عمرو وهبة متابعيه وجمهوره بنشره مجموعة صور أثناء مشاركته في الهلال الأحمر، عبر حسابه الرسمي بموقع انستجرام، معلقًا: «أنا اسمي عمرو وهبة بدعم حملة قلوبنا مع غزة وانهاردة أنا في الهلال الأحمر المصري».
أحمد فهمي

وأطلق الفنان أحمد فهمي حملة للتبرع للهلال الأحمر المصري لدعم فلسطين، وقال في فيديو له: «مساء الخير .. اللي بيحصل في فلسطين ده جرائم حرب و مذبحة جماعية و محاولة تطهير عرقي لشعب هو أهلنا و إخواتنا، كل يوم و كل دقيقة بيموت منهم أرقام كبيرة جدا سواء ستات أو أطفال أو عواجيز، هما مبيميزوش».

وأضاف: «للأسف الإعلام الغربي بيضلل الصورة دي و بيعكسها، و مطلع إن هما اللي ضحايا، دورنا إن إحنا نتكلم و نوضح ده، و دورنا إننا نلم تبرعات على قد ما نقدر، أنا ببتدي حملة للهلال الأحمر المصري، و همنشن مجموعة من زمايلي، شخصيات مؤثرة، إنها تتكلم و إنها تتبرع».

واختتم: «و هما برضه يعملوا منشن لزمايلهم، و أنا هبتدي بعمرو يوسف و مصطفى خاطر و أحمد حلمي و حازم إمام و حسام غالي.. أقل حاجة نقدر نعملها إننا ندعم إخوتنا في غزة، و دي حملة دعم و تبرع للهلال الأحمر المصري اللي بيوصل المساعدات لإخوتنا هناك».

زينة 

وظهرت زينة عبر حسابها على إنستجرام أثناء التطوع في الهلال الأحمر من أجل مساعدة ضحايا غزة.

وعلقت زينة على الصور: "احلي حاجه حصلت في زيارة النهاردة لي جمعية الهلال الأحمر مش بس ان عز وزين كانوا معايا بس.. احلي حاجه اننا اول ما وصلنا دخلت المعونات المصرية لقطاع غزة لاخواتنا في فلسطين الف حمد وشكر لله ...تجربة لن ننساها انا وولادي … اللي يقدر يروح وياخد ولادة ويتبرع …لازم نعلم ولادنا اللي اتعلمناه من اهلنا …شكرا جمعية الهلال الاحمر المصري علي مجهودهم شكرا لكل الشباب والشابات المتطوعين".

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة