أيمن بدرة
أيمن بدرة


ألف.. باء

أيمن بدرة يكتب: علاقات الأهلي والزمالك

أيمن بدرة

الثلاثاء، 24 أكتوبر 2023 - 06:25 م

◄ أهدر لاعبو الأهلي فرصة تاريخية أن يسجلوا انتصاراً تاريخياً على سيمبا التنزانى فى الاحتفالية الكبرى في افتتاح دورى السوبر ليج الأفريقى وهى أول مباراة فى هذه البطولة الكبرى.. «الاستعلاء والاستكفاء» مرض فى الكرة المصرية يحتاج علاجا من الجذور ولاعبين مصممين على إرادة الفوز فإهدار الفرص السهلة للتهديف لأن الكثير من المهاجمين موظفون لا يريدون أن يبذلوا مزيدا من الوقت لتفادى أخطائهم . 

◄ وبعيداً عن نتيجة لقاء السوبر الأفريقى فإن الأهلى   حقق انتصارين فى الأسبوع الماضى.. الأول حينما رفع لاعبوه شعار مساندة أهل فلسطين فى مواجهة المجازر الإجرامية الإسرائيلية.. مسجلين موقفاً مبدئياً للمصريين أمام رئيس الفيفا ورئيس الكاف وعدد كبير من رموز الكرة العالمية .

الثاني كان فى الخطاب الذى أرسله محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي إلى حسين لبيب رئيس نادى الزمالك الجديد ومجلس إدارته متمنياً له باسم الأهلى والأهلاوية كل التوفيق، وهى العلاقات التي كنا نتطلع لها من سنوات كانت هناك غيوم وكراهية .. وإن شاء الله لا تعود .. وينطلق الزمالك نحو المكانة التى يستحقها ويحل مجلس لبيب كل المشكلات والملفات المتراكمة التى ورثها من الإدارة الفردية السابقة.

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة