إنريكي
إنريكي


إنريكي: مباراتا ميلان مهمتان للنجاة من مجموعة "الموت"

وكالات

الثلاثاء، 24 أكتوبر 2023 - 08:20 م

أكد لويس إنريكي مدرب باريس سان جيرمان يوم الثلاثاء قبل استضافة ميلان في دوري أبطال أوروبا الأربعاء، في ملعب بارك دي برينس، أن مواجهتي الفريق الإيطالي مهمتان للتأهل من مجموعة صعبة.

ويحتل باريس سان جيرمان المركز الثاني في المجموعة السادسة بعد هزيمته المفاجئة 4-1 على ملعب نيوكاسل يونايتد الإنجليزي هذا الشهر وسيلعب مع ميلان بطل أوروبا سبع مرات ذهابا وإيابا في المباراتين المقبلتين بدور المجموعات.

ويملك النادي الفرنسي ثلاث نقاط ويتأخر بفارق نقطة عن نيوكاسل المتصدر لكنه يتقدم بنقطة عن ميلان، بينما حصد بروسيا دورتموند نقطة واحدة.

وأضاف لويس إنريكي للصحفيين: أنهما مباراتان مهمتان أمام ميلان بالنظر إلى ظروف الجولتين الأخيرتين لكننا نركز على كل مباراة على حدة.

وأتبع: القيمة الحقيقة لميلان تكمن في كونه فريق كبير يلعب دائما في البطولات الكبرى. كل فريق في العالم يمر بفترات صعود وهبوط، لكن ميلان في حالة جيدة حاليا.

وردا على سؤال حول كيفية تعامل باريس سان جيرمان مع مباراة الأربعاء، قال المدرب الإسباني: سنهاجم كما هو الحال دائما، نحن فريق يهاجم دائما، دائما ما كنا نستحوذ على الكرة أكثر من منافسينا. سيتعين علينا أيضا الدفاع في نصف ملعبنا. متفائل بما أراه من أداء اللاعبين في التدريبات.

وختم: الجماهير تقدر عقلية اللاعبين، فهم يحبون رؤية الفريق يدافع بطريقة منظمة ويضغط على المنافسين ويهاجم دائما.

وستشهد المباراة مواجهة حارسي المرمى فريقيهما السابقين، حيث سيواجه مايك ماينان (28 عاما) باريس سان جيرمان وكذلك سيلعب جيانلويجي دوناروما أمام فريقه السابق ميلان بعد رحيله في صفقة مجانية عام 2021.


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة