صوره موضوعية
صوره موضوعية


وكيل صحة الإسكندرية تتفقد سير العمل في المعامل المركزية ومستشفيات شرق الطبية 

أمانى عبدالله

الأربعاء، 25 أكتوبر 2023 - 11:06 ص

تفقدت الدكتورة غادة ندا وكيل وزارة الصحة بالإسكندرية يرافقها عدد من قيادات مديرية الشئون الصحية، المعامل المركزية واستقبلتها الدكتورة هبة الخياري مدير إدارة المعامل والدكتورة داليا افندي مدير المعامل المركزية و تم المرور على جميع الأقسام ومناقشة سياسات التشغيل ومتابعة اخر التطورات التي تمت وكذلك الاعتماد من المجلس الوطني للاعتماد «EGAC».  

يأتي ذلك استكمالاً  لتنفيذ توجيهات  الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة و السكان لمتابعة سير العمل بجميع المنشئات الصحية.

كما تم المرور على وحدة طب أسرة المطار بمنطقة شرق الطبية في حضور دكتورة عبير عنان مدير منطقة شرق الطبية وتم تفقد جميع العيادات وجميع الخدمات المقدمة والاستماع لأراء المترددين من أجل تحسين جودة الخدمات الطبية المقدمة بالوحدة. 

كما قامت الدكتورة غادة ندا وكيل وزارة الصحة بالاسكندرية بتفقد خلال جولة موسعة، المنشئات الصحية بمنطقة شرق الطبية .

حيث بدأت الزيارة باجتماع في ديوان منطقة شرق الطبية في استقبال الدكتورة عبير عنان مدير منطقة شرق الطبية لمناقشة الوضع بمختلف المنشئات الصحية التابعة للمنطقة بما في ذلك التحديات الحالية و كيفية التغلب عليها، حيث تم تفقد جميع الأقسام في وجود السادة مديري الادارات و تم الاجتماع بالفرق الطبية للاستماع لارائهم من أجل تحقيق أفضل خدمة مقدمة للمواطن.    

وأكدت الدكتورة غادة ندا، أثناء الزيارة على الدور الأساسي للفريق الطبي في خدمة جميع المرضى وضرورة تذليل أي صعوبات تواجه  المواطن في تلقي الخدمة الطبية .

اقرأ أيضا|افتتاح عيادتي الصرع والغدد الصماء بأطفال الأنفوشي

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة