كارلو أنشيلوتي
كارلو أنشيلوتي


خطة أنشيلوتي لهروب ريال مدريد من فخ الإرهاق قبل موقعة برشلونة

عبد الرحمن مصطفى

الأربعاء، 25 أكتوبر 2023 - 02:07 م

أكد تقرير صحفي إسباني، اليوم الأربعاء، أن الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد، وضع خطة استعدادت الميرنجي لمواجهة برشلونة، في قمة الدوري الإسباني.

ويحل ريال مدريد ضيفًا على برشلونة، السبت المقبل، على ملعب لويس كومبانيس، ضمن مباريات الجولة الـ11 من عمر مسابقة الدوري الإسباني.

وأوضحت صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية، أن أنشيلوتي، قرر منح لاعبيه راحة من التدريبات اليوم، بعد الفوز على سبورتنج براجا البرتغالي، بهدفين مقابل هدف، أمس الثلاثاء، ضمن مباريات الجولة الثالثة بدور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وأشارت الصحيفة، إلى أن ريال مدريد، سيبدأ استعداداته لمواجهة ريال مدريد بداية من ظهر غدًا الخميس، وذلك بعد أن فضل أنشيلوتي، إراحة لاعبيه اليوم.

ولفتت الصحيفة الإسبانية، إلى أن قرار أنشيلوتي، بمنح لاعبيه راحة لتصفية ذهنهم قبل مواجهة برشلونة، لا سيما وأن الشهر الحالي شهد فترة توقف دولي، حيث سافر اللاعبين كثيرًا مع منتخباتهم المختلفة.

وأضافت أن الثنائي فينيسيوس جونيور وجود بيلينجهام، اللذان لعبا 90 دقيقة أمام سبورتنج براجا، سيتعافيان من الإرهاق قبل مشاركتهما في التدريبات غدًا الخميس، بينما يخوض الفريق مرانه الثاني والأخير يوم الجمعة، قبل السفر إلى برشلونة.
 

اقرأ أيضاً|

أنشيلوتي يحسم موقف بيلينجهام من الكلاسيكو

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة