إنجي علي ، د. أشرف زكي
إنجي علي ، د. أشرف زكي


أهل الراديو| أشرف زكي لـ«أسرار النجوم»: نجهز أوبريت يشبه «الحلم العربي»

آخر ساعة

الأربعاء، 25 أكتوبر 2023 - 07:18 م

■ إشراف: عصام عطية

حل الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، ضيفا على برنامج «أسرار النجوم»، مع إنجي علي، على «نجوم إف إم» للحديث عن أبرز ما يدور على الساحة خلال الفترة الأخيرة.

وقال أشرف زكي: «الوجع جامد حقيقة هذه الأيام، وكل الناس مشغلين القنوات الإخبارية لأن الحدث كبير وجلل، الناس موجوعة».

وأضاف: «كلنا كمصريين نثمّن دور القيادة السياسية والرئيس عبد الفتاح السيسي وهو دور يليق بقوة مصر… والرئيس موقفه شجاع وجريء، ونحن بدورنا عملنا له تفويض للدفاع عن الأمن القومي المصري وسيناء وأهالينا في فلسطين وغزة».

وعن رأيه في إلغاء المهرجانات الفنية مؤخرا، أوضح أشرف زكي: «لو عارفين بكره في إيه نقدر نشتغل بخطط أخرى، ولكن هي مهرجانات دولية وسنستقبل ضيوفاً وأفلاماً من الخارج، بالتأكيد لن نغامر حاليا».

◄ اقرأ أيضًا | أشرف زكي: نفسي أقدم قصة سيدنا موسى.. ونحضر أوبريت جديد لفلسطين

وعن دور الفنانين فيما يحدث هذه الأيام، أوضح: «نحن نعرف كفنانين دورنا، وكانت لنا وقفة تعد من أهم الوقفات التي أقيمت في الفترة الأخيرة، ولا أعتقد فيه نقابات سبقتنا، وقفتنا كانت مهمة وكان لها مردودها، فنحن عبرنا عن حالة الغضب، ومن أبرز القرارات التي اتخذناها كانت توجيه رسائل باللغات المختلفة للعالم، ونعمل على إنتاج أوبريت يشبه (الحلم العربي) ومطلوب التكاتف حول أهدافنا». 

وقال: «الأبطال في فلسطين يسطرون تاريخًا جديدًا ويمكن من هنا الشعب الفلسطيني يسترد كامل حقوقه، لأن الثورة الحالية لن تنتهي إلا بحل جذري.

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة