صورة موضوعية
صورة موضوعية


التضامن: 7,140 مشروعًا تنموياً لأصحاب المشروعات متناهية الصغر بأسيوط

أسماء السروجي

الخميس، 26 أكتوبر 2023 - 02:17 ص

شاركت مديرية التضامن الاجتماعي بأسيوط بالتعاون مع احدى الجمعيات الخيرية فى  تسليم 7140 مشروعًا تنموياً لأصحاب المشروعات متناهية الصغر من الشباب والأسر الأولى بالرعاية من أبناء المحافظة، تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية بتعزيز ثقافة العمل الحر وتشجيع الشباب على إقامة المشروعات المختلفة.

ومن جانبها قال مجدى نجيب، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بأسيوط، ان مشاريع التمكين الاقتصادى تعمل على الحد من البطالة وبما يتماشى مع خطط التنمية التي تشهدها الدولة في شتى المجالات، مؤكداً على توفير كافة سبل الدعم والتكاتف مع مؤسسات المجتمع المدني من أجل تحسين مستوى معيشة الأسر الأكثر احتياجا تنفيذاً لتوجيهات رئيس الجمهورية .

وجرى اختيار الحالات المستحقة من خلال مديرية التضامن الإجتماعي بالمحافظة، وذلك بهدف إقامة مشروعات صغيرة ومتناهية الصغر كمساهمة من الجمعية فى النهوض بالأسرالأولي في قري حياة كريمة، وذلك لخلق مصدر دخل دائم لها، يضمن لها تنمية مستمرة وتوفير فرص عمل للشباب.

والجدير بالذكر أن مديرية التضامن الاجتماعي قد شاركت الجمعيات الأهلية بمحافظة أسيوط تلك المشروعات التي تقوم باعادة إعمار المنازل المتهالكة وتنظيم قوافل طبية وعلاج حالات العيون وعمليات القسطرة للأطفال غير القادرين وتقديم الأطراف الصناعية وزواج اليتيمات.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة