حلا شيحة
حلا شيحة


حلا شيحة تؤيد قرار محمد سلام بعد اعتذاره عن موسم الرياض: موقف إنساني محترم

بوابة أخبار اليوم

الخميس، 26 أكتوبر 2023 - 03:50 م

دعمت الفنانة حلا شيحة، زميلها الفنان محمد سلام، بعد أن اعتذر الأخير عن عدم المشاركة في موسم الرياض الترفيهي، في ظل الوضع الراهن الذي يمر به أهالي غزة، من قصف وقتل ودمار شامل على يد قوات الاحتلال الغاشم.

وأكدت الفنانة أن موقف سلام نبيل ونابع من إحساسه الصادق، بجانب أن اعتذاره عن تقديم عرض ترفيهي في الوقت التي تُقتل فيه الأطفال، هو أقل ما يمكن فعله في هذا الوقت.

ونشرت حلا شيحة صورة لـ محمد سلام، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات  إنستجرام، وعلقت عليها: أؤيد محمد سلام في موقفه الإنساني النابغ من إحساس صادق دعمًا لما يحدث في غزة، وده أبسط ما يمكن تقديمه كموقف إنساني محترم.

وأعلن محمد سلام، عدم مشاركته في المسرحية التي كان سوف يشارك فيها خلال موسم الرياض، الذي من المقرر أن ينطلق يوم 28 أكتوبر المقبل.

حيث ان اعلن الفنان  محمد سلام، عن عدم مشاركته في موسم الرياض قائلا: "المفروض أني كنت أسافر بكرة للسعودية عشان استعد للمشاركة في مسرحية (زواج اصطناعي) واللي من المفروض أنها تتعرض في موسم الرياض وبالتحديد يوم 30 أكتوبر، والمسرحية كوميدية استعراضية يعني فيها ضحك ورقص وأغاني والمفروض أننا نعرض في وسط الأحداث اللي شغالة في غزة وأخواتنا شغالين يموتوا وبيتقتلوا".

وأختتم: "ليه بقول الكلام ده في آخر لحظة والمفروض أسافر بكرة، لأن كان عندي أمل أن موسم الرياض يتأجل زي ما حصل في مصر سواء في مهرجان الجونة السينمائي أو مهرجان القاهرة السينمائي، بس حتى الآن مفيش حاجة بتحصل والناس بتموت في غزة".


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة