أندريه أونانا
أندريه أونانا


أونانا يبرأ زميله في مانشستر يونايتد بعد احتفال الغوريلا

وكالات

الخميس، 26 أكتوبر 2023 - 09:49 م

حرص الكاميروني أندريه أونانا، حارس مانشستر يونايتد، عن الدفاع عن زميله بالفريق الأرجنتيني أليخاندرو جارناتشو، الذي قرر الاتحاد الإنجليزي بفتح تحقيقا معه.
كان الاتحاد الإنجليزي قد قرر فتح تحقيقا في منشور الأرجنتيني أليخاندرو جارناتشو جناح المان اليونايتد، بعد نشر الأخير صورة له لحظة احتفاله مع أونانا بالتصدي لركلة جزاء واضعا رمز تعبيري لحيوان "الغوريلا"، حيث اعتبرها البعض نوعا من العنصرية.

وتصدى أونانا لركلة جزاء في الدقيقة الأخيرة من مباراة فريقه أمام كوبنهاجن الدنماركي، الثلاثاء الماضي، بملعب أولد ترافورد، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، ما منح فريقه فوزا بشق الأنفس (1-0).وعقب إعلان الاتحاد الإنجليزي التحقيق مع جارناتشو، خرج أونانا ليدافع عن زميله، حيث كتب عبر حسابه بتطبيق "إنستجرام": "الناس لا يستطيعون اختيار ما يجب أن أشعر بالإهانة به، جارناتشو كان يعني بذلك القوة، ولا ينبغي أن يذهب هذا الموضوع إلى أبعد من ذلك".

وحصد اليونايتد أول نقاطه بمرحلة المجموعات هذا الموسم، بعدما عانى من هزيميتن في أول مباراتين له بالبطولة، ليحقق فوزا صعبا وينتزع 3 نقاط ثمينة يحتل بها المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة الأولى.

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة