التموين تصرف مقررات نوفمبر للمنافذ اعتبارا من الغد
التموين تصرف مقررات نوفمبر للمنافذ اعتبارا من الغد


«التموين» تصرف «مقررات نوفمبر» إلى 40 ألف منفذ اعتباراً من الغد

عبير حمدي

الجمعة، 27 أكتوبر 2023 - 11:59 ص

تبدأ وزارة التموين، اعتبارًا من الغد،  السبت  الموافق 28 من أكتوبر الجاري، صرف مقررات نوفمبر إلى نحو 40 ألف منفذ على مستوى الجمهورية، استعدادًا لصرفها إلى أصحاب ومستفيدي البطاقات التموينية، والبالغ عددهم نحو 64 مليون مواطن على 23 مليون بطاقة.

وتقوم وزارة التموين، بصرف سلع المقررات التموينية المتضمنة نحو 30 صنف، إلى المنافذ التموينية، عبر 1500 مخزن جملة على مستوى المحافظات، استعدادا لصرفها إلى المستفيدين بالبطاقات التموينية اعتباراً من الأربعاء.

وتتضمن قائمة سلع المنظومة التموينية  السلع الأساسية «كالزيت والسكر والمكرونة»، بالإضافة إلى السلع الأخرى الأكثر استخداماً للأسرة المصرية، مثل الألبان الجافة، الجبن، الصلصة الخل، والدقيق، التونة، المربى.

اقرأ أيضا|التموين: صرف مقررات أكتوبر أوشك على الإنتهاء والمنافذ تعمل الجمعة

و في سياق متصل تواصل منافذ وزارة التموين، صرف مقررات أكتوبر الجاري إلى أصحاب ومستفيدي البطاقات، وذلك بالتزامن مع صرف سلع فارق النقاط، يومياً من التاسعة صباحًا وحتى التاسعة مساءً، وخلال أيام العطلات الرسمية.

و أكدت مصادر بوزارة التموين على اقتراب الانتهاء من صرف مقررات الشهر الجاري حيث انها تجاوزت 99%، و شدد على استقررا وثبات أسعار المقررات التموينية عن شهر نوفمبر المقبل، و صرفها إلى المستحقين بنفس أسعار الشهر الماضي، الزيت بسعر 30 جنيها، و السكر بسعر 12.60 جنيه للكيلو.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة