برشلونة
برشلونة


تشكيل برشلونة المتوقع ضد ريال مدريد في كلاسيكو الدوري الإسباني 

كريم فؤاد

السبت، 28 أكتوبر 2023 - 11:01 ص

يستضيف برشلونة غريمه ريال مدريد يوم السبت على استاد لويس كامبانيس بكتالونيا في كلاسيكو الأرض التي سيقام ضمن لقاءات الجولة الحادية عشر من الليجا لموسم 2023/2024.

يطمح فريق برشلونة إلى الفوز أمام غريمه التقليدي ريال مدريد من أجل مطاردة قمة الليجا التي يدافع البلوجران عن لقبه الأخير فيها أما ريال مدريد هو الأخر سيعمل على خطف الثالث نقاط من أجل تعزيز مساعيه لإعادة اللقب إلى خزائنه.

يمتلك برشلونة الأفضلية على نظيره ريال مدريد، حيث أنه فاز عليه في 125 مواجهة وخسر أمام في 108 مباراة، بينما حسم التعادل النتيجة في 64 لقاء، بالإضافة إلى أن النادي الكتالوني سجل 522 هدفًا في شباك النادي الملكي، وتلقت شباكه 479.

وفي الدوري الإسباني، تواجه الفريقين في 186 مباراة، فاز ريال مدريد في 77 أمام 74 فوز لصالح برشلونة، بالإضافة إلى أن أكثر عدد من الهزائم تعرض لها الريال في الليجا كانت أمام برشلونة، والعكس صحيح بالنسبة للنادي الكتالوني.

يدخل ريال مدريد المباراة على صدارة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 25 نقطة فيما يتواجد برشلونة في المركز الثالث برصيد 24 نقطة.

تاريخ مواجهات تشافي هيرنانديز ضد ريال مدريد

قاد تشافي برشلونة في 7 مواجهات أمام ريال مدريد فاز كارلو أنشيلوتي فيها في 4 وخسر 3 مرات وسجل لاعبوه 13 هدفا واستقبلت شباكه 12

تاريخ مواجهات كارلو أنشلوتي ضد برشلونة

يمتلك أنشيلوتي مع الفرق التي دربها سجلا سيئا أمام برشلونة، حيث أنه واجه النادي الكتالوني في 19 مباراة فاز في 7 وخسر 9 وتعادل في 3 مناسبات.

موعد كلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة 

موعد مباراة برشلونة وريال مدريد في الجولة 11 من الدوري الإسباني هو يوم السبت 28 أكتوبر 2023، وتقام المباراة على ملعب لويس كامبانيس الأولمبي.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية الكلاسيكو الأول هذا الموسم، في تمام الساعة الرابعة والربع عصرًا بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبرشلونة في كلاسيكو الدوري الإسباني

مباريات الدوري الإسباني تُنقل عبر شاشة قنوات «بي إن سبورتس» في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وكالعادة سيأتي الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة عبر شاشة قناة beIN Sports HD 1

تشكيل ريال مدريد المتوقع ضد برشلونة 

حراسة المرمى: كيبا.

خط الدفاع: ميندي - أنطوان روديجير - دافيد ألابا - داني كارفخال.

خط الوسط: توني كروس - تشاوميني - فالفيردي.

خط الهجوم: فينيسيوس جونيور - جود بيلينجهام - رودريجو.

تشكيل برشلونة المتوقع ضد ريال مدريد 

حراسة المرمى: أندريه تير شتيجن.

خط الدفاع: أليكس بالدي - أراوخو - أندرياس كريستنسين - جواو كانسيلو.

خط الوسط: أوريول روميو - إلكاي جوندوجان - جافي.

خط الهجوم: لامين يامال - فيران توريس - جواو فليكس.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة