الرئيس السيسي
الرئيس السيسي


السيسي: سياسة مصر الخارجية لا تقوم على الغدر والتآمر

أحمد عبدالرحيم

السبت، 28 أكتوبر 2023 - 11:29 ص

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن سياسة مصر الخارجية لا تقوم على الغدروالتآمروحريصون على بناء بلدنا .

وتابع الرئيس عبد الفتاح السيسي: “بشوف بعض التعليقات على مواقع التواصل وتفاعل شبابنا والناس”، متابعًا: “اللي لفت نظري هو حالة القلق المتزايدة.. وظاهرة القلق ظاهرة إيجابية بس دوري إن أنا أطمنكم مصر حريصة  على أنها تلعب دور إيجابي للغاية في إطار فهم ان الاستقرار مهم للمنطقة وبنبذل جهد كبير جدا من أجل تحقيقه”.

وقال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن  مصر وجيشها قادرة علي ان تحمي بلدها تماماً،مؤكدا أن مصر دولة قوية  ذات سيادة لا تمس.

وأضاف الرئيس السيسي، أن مصر حريصة على أن تلعب دورا ايجابيا في القضية الفلسطينية، مرحبا نرحب بقرار الأمم المتحدة بوقف اطلاق النار بقطاع غزة

 

يشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، النسخة الثانية للمتلقي والمعرض الدولي السنوي للصناعة، والذي يقام فى مركز المنارة للمؤتمرات، اليوم السبت 28 أكتوبر 2023.

ويركز مؤتمر ومعرض اتحاد الصناعات على تطوير الصناعة المحلية من خلال التنمية البشرية وبناء الإنسان ضمن استراتيجية الدولة المصرية، كما يعد الملتقى من أكبر الفعاليات التي ينظمها اتحاد الصناعات المصرية، والمعرض يهدف إلى دعم المبادرات الدولية التشاركية بين الكيانات الصناعية على المستويات الإقليمية والإفريقية والعربية والدولية، لتحقيق التنمية الاقتصادية المستدامة، ويضم مستثمرين ومؤسسات اقتصادية متعددة، والاستشاريين المتخصصين في مختلف القطاعات الصناعية.

اقرأ أيضا:الرئيس السيسي: قرار الأمم المتحدة بوقف إطلاق النار شارك فيه كل الدول المحبة للسلام


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة