إسلام جمال
إسلام جمال


فخور بأننى خريج أكاديمية أخبار اليوم

إسلام جمال: تامر حسني هو من قدمني للفن

الأخبار

السبت، 28 أكتوبر 2023 - 07:38 م

الصدفة وحدها جعلته يصر على أن يكون ممثلا وأن يتخذ من الفن طريقه فقد كان يجلس ذات يوم فى مكان على النيل فإذا بالهواء وهو جالس مع صديقه يطير بعض الورق ليستقر على طاولته فأمسك بيده ليقرأ ما فيه فإذا به ورقات من سيناريو فيلم (استاكوزا) لللنجم الراحل أحمد زكي وهو النجم الذى يعشقه إسلام جمال فالتهمت عيونه سطور السيناريو والحوار وبعدها يبدأ مشواره الفنى من خلال فيلم (نور عيني) والذى رشحه له صديقه تامر حسنى وكان بطولة تامر مع منه شلبى وإخراج وائل إحسان وكانت البداية التى رسمت طريقه لمشوار التمثيل.

ويتحدث إسلام جمال عن تصوير أولى بطولاته الدرامية  (الوصفة السحرية) الذى ينتجه بيتر ميمى مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية إخراج خيرى سالم.

ويقول إنه يقع فى 45 حلقة وهو تجربة جديدة وعمل اجتماعي خفيف يتناول المشاكل الزوجية وأجسد فيه أمجد الذي يواجه مشكلة اجتماعية في حياتنا لم يكن يتوقعها وتشاركنى البطولة فيه بسمة داوود ولقاء سويدان.

قوت القلوب
وعن أهم أدواره أيضا يشير إسلام إلى مسلسل «قوت القلوب» الذى كان من أهم الأعمال والتجارب الحلوة جدا في حياته الفنية حتى إنه قال وكنت مبسوط جدا بأن أقدم دور ابن ماجدة زكي وأمثل مع الفنان الكبير خالد زكى وهذا أضاف لى كثيرا فأنا كل يوم أتعلم سواء  من المخرج أو المؤلف وحتى من زملائى الفنانين.

أما عن دورى فى حدوتة  «ما تيجى نشوف» فأنا معجب بها جدا وبكتابات عمرو محمود ياسين واعتبره من أهم المؤلفين فى جيله وورقه يستفز أى ممثل ليقدم أفضل ما عنده.

ما تيجى نشوف 
وأبدى إسلام سعادته بردود الأفعال التى تلقاها على حكاية «ما تيجى نشوف» وقال الحكاية  مأخوذة عن قصة «٥٥» مشكلة حب للدكتور مصطفى محمود وتدور حول 7 أشخاص تربطهم علاقة صداقة منذ زمن بعيد إلا أنه يتضح وجود اختلاف فى شخصياتهم وتظهر العديد من الأسرار فيما بينهم مع تتابع الأحداث، حيث يتم الكشف على سبيل المثال عن حب على لمريم زوجة صديقه سليم، ويتم الكشف عن خيانة سليم لزوجته. وغير ذلك من الحكايات والمواقف الاجتماعية التى كثيرا ما نواجهها فى حياتنا.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة