آينتراخت
آينتراخت


آينتراخت «مرموش» في مهمة صعبة أمام دورتموند في الدوري الألماني

هبة سلامة

الأحد، 29 أكتوبر 2023 - 10:39 ص

يستعد فريق آينتراخت فرانكفورت الألماني، الذي يضم بين صفوفه الدولي المصري عمر مرموش، لمواجهة ضيفه بوروسيا دورتموند في مواجهة صعبة، على ملعب "دوتش بانك بارك"، ضمن مباريات الجولة التاسعة من منافسات الدوري الألماني للموسم الجاري 2023/2024.

يدخل رفاق عمر مرموش مباراة اليوم أمام دورتموند، سعيا لمواصلة انتصاراته بعدما فاز مؤخرا في آخر مباراتين بالدوري الألماني، ويأمل في خطف نقاط المباراة الثلاث مستعينا بعاملي الملعب والجمهور، للاقتراب من المربع الذهبي.

أما بوروسيا دورتموند، يدخل اللقاء وهدفه تحقيق الفوز وخطف الثلاث نقاط، لاعتلاء قمة الدوري الألماني.

يحتل آينتراخت فرانكفورت المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الألماني، برصيد 13 نقطة؛ حيث خاض 8 مباريات فاز في 3 مباريات وتعادل في 4 مباريات وخسر في مباراة واحدة.

بينما يحتل بوروسيا دورتموند المركز الخامس برصيد 20 نقطة؛ حيث لعب 8 مباريات فاز في 6 مباريات وتعادل في مباراتين ولم يخسر في أي مباراة. 

موعد مباراة فرانكفورت ودورتموند في الدوري الألماني

سوف يلاقي فريق دورتموند نظيره فريق آينتراخت فرانكفورت، اليوم الأحد، الموافق 29 أكتوبر الجاري، ضمن مباراة في الجولة 9 من الدوري الألماني.

وتنطلق أحداث المباراة في تمام الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة فرانكفورت ودورتموند في الدوري الألماني

تتم إذاعة مباراة فريقي فرانكفورت ودورتموند في إطار الجولة رقم 9 من الدوري الألماني، عبر قناة بي ان سبورتس القطرية، المالك الحصري لحقوق بث مباريات بطولة الدوري الألماني، وذلك في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة