صورة من مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد
صورة من مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد


ملخص الجولة العاشرة من البريميرليج| قطار توتنهام لا يتوقف وثلاثية السيتي تزيد أوجاع اليونايتد

رياض محمد جعيصة

الأحد، 29 أكتوبر 2023 - 09:09 م

انتهت مساء اليوم الأحد، منافسات الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي بعد فوز مانشستر سيتي على مانشستر يونايتد، وانتصار ليفربول على نوتينجهام.

وبعد نهاية الجولة العاشرة، واصل توتنهام هوتسبير صدارته لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد رفع رصيده إلى 26 نقطة، ويأتي خلفه مانشستر سيتي وآرسنال على التوالي ولكل منهما 24 نقطة، ثم ليفربول في المركز الرابع برصيد 23 نقطة.

وبدأت مباريات الجولة العاشرة يوم الجمعة، حيث فاز توتنهام هوتسبير على كريستال بالاس بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب "سيلهرست بارك".

وسجل ثنائية السبيرز كلا من جويل وارد بالخطأ في مرماه في الدقيقة 53 وسون هيونج مين في الدقيقة 66، فيما أحرز جوردان أيو هدف أصحاب الأرض في الدقيقة 92.

 

 

 

 

واستكملت المنافسات يوم الأحد بإقامة 4 مواجهات، بدأت بخسارة تشيلسي أمام برينتفورد بهدفين دون رد سجلهما إيثان بينوك وبريان ميبومو.

 

 

 

واكتسح آرسنال نظيره شيفيلد يونايتد بنتيجة 5-0، على ملعب "الإمارات"، والتي شهدت مشاركة المصري محمد النني في الدقيقة 89 وصناعته للهدف الخامس.

سجل خماسية الجانرز إدورارد نيكيتياه هاتريك في الدقائق 28 و50 و58 وفابيو فييرا في الدقيقة 88 من ركلة جزاء وتاكيهيرو توماسيو في الدقيقة 93.

 

 

 

 

 

وتعادل نيوكاسل يونايتد مع وولفرهامبتون بنتيجة 2-2، كما فاز بورنموث على بيرنلي بنتيجة 2-1.

واستكملت المنافسات يوم الأحد على ملعب لندن الأولمبي بسقوط وست هام يونايتد أمام إيفرتون بهدف دون رد سجله دومينيك كالفيرت لوين.

وفاز ليفربول على نوتينجهام فورست بنتيجة 3-0، في المباراة التي أقيمت على ملعب "آنفيلد".

سجل ثلاثية الريدز ديوجو جوتا في الدقيقة 31 وداروين نونيز في الدقيقة 35 ومحمد صلاح في الدقيقة 77.

 

 

 

كما فاز أستون فيلا على لوتون تاون بنتيجة 3-1، وتعادل برايتون مع فولهام بهدف لكل فريق.

واختتمت مواجهات الجولة العاشرة بفوز مانشستر سيتي على مانشستر يونايتد بنتيجة 3-0 في المباراة التي أقيمت على ملعب "أولد ترافورد".

سجل أهداف السيتي إرلينج هالاند هدفين في الدقيقتين 26 من ركلة جزاء و49، وفيل فودين في الدقيقة 80.

 

 

 

 

 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة