إريك تن هاج
إريك تن هاج


تن هاج: "ركلة الجزاء" أفسدت خطتنا أمام مانشستر سيتي

وكالات

الأحد، 29 أكتوبر 2023 - 11:19 م

 

قال إريك تن هاج مدرب مانشستر يونايتد عن ما يتحول إلى موسم بائس لمانشستر يونايتد، إن الهزيمة الثقيلة 3-0 أمام غريمه مانشستر سيتي في أولد ترافورد، يوم الأحد، كانت واحدة من أكثر الأيام المخيبة للآمال خلال فترته مع الفريق.

وفي رده على سؤال بشأن ما إذا كان اليوم أحد أسوأ أيامه خلال فترته مع الفريق، قال المدرب الهولندي للصحفيين: "نعم. بالطبع هذا مخيب للآمال. عندما تخسر مباراة قمة بالطريقة التي خسرنا بها فهذا أمر مخيب للآمال. كانت لدينا خطة لعب جيدة للغاية في الشوط الأول والتنفيذ كان جيدا جدا ثم غيرت ركلة الجزاء الأمر".

وسجل إرلينج هالاند، آلة أهداف سيتي، من ركلة جزاء في الدقيقة 26 ليحرز أول هدف من ثنائية له في المباراة وأضاف فيل فودن الهدف الثالث للضيوف في الدقيقة 80 مما دفع جماهير يونايتد الساخطة إلى مغادرة الملعب مبكرا.

وكانت بداية يونايتد للموسم سيئة لكن كان هناك شعور بتغير الأمور بعد فوزه 1-0 على كوبنهاجن في دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء الماضي وهو الفوز الثالث على التوالي في كافة المسابقات.

لكن الفجوة بين فريقي مانشستر بدت ضخمة، حيث كان لاعبو سيتي يركضون في دوائر حول صاحب الأرض في الشوط الثاني.

وردا على سؤال بشأن ما إذا كان يونايتد، صاحب المركز الثامن بعد عشر مباريات، يسير نحو الاتجاه الخاطئ، رد تن هاج بأن الشوط الأول كان متكافئا قبل ركلة الجزاء وأشار إلى تسديدة سكوت مكتوميناي قبل نهاية الشوط الأول مباشرة والتي حولها إيدرسون حارس سيتي بقبضته أعلى العارضة.

وكانت هزيمة يونايتد الثالثة التي يخسر فيها بثلاثة أهداف أو أكثر في مباراة بالدوري على أرضه أمام سيتي. كما أنها الفوز السابع لسيتي في أولد ترافورد بقيادة المدرب بيب غوارديولا الذي حول فريقه هذا الملعب الشهير إلى ملعبه الخاص ليسعد جماهيره التي لم تتوقف أبدا عن الغناء.

وتلقى المدرب الإسباني سؤالا بشأن سبب الفوز بهذه السهولة فأجاب قائلا: أفهم السؤال لأنك صحفي جيد. يبدو الأمر سهلا ولكنه ليس كذلك.
 

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 

مشاركة