المخرج بيتر ميمي
المخرج بيتر ميمي


بيتر ميمي يدعو للشعب الفلسطيني: «ربنا يزيل عنهم كل حزن»

بوابة أخبار اليوم

الإثنين، 30 أكتوبر 2023 - 04:13 ص

أعرب المخرج بيتر ميمي عن حزنه الشديد لما يحدث للشعب الفلسطيني، من قتل الأطفال والسيدات والرجال، وقصف المباني والمساجد والكنائس، من قِبل جيش الكيان الصهيوني، وذلك عبر صفحته الشخصة موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

مقطع فيديو

ونشر بيتر ميمي علي صفحته الشخصية مقطع فيديو لأطفال داخل أحد الكنائس وهم يصلون من أجل أطفال غزة، وعلق عليها قائلا: "أطفال سوريا يصلون من أجل أطفال فلسطين، ربنا يزيل عنهم وعنا وعن أهلنا كل حزن والم وضيق".


مسلسل الحشاشين

ومن ناحية أخري، يصور المخرج بيتر ميمى عدداً من مشاهد مسلسل «الحشاشين» الخارجية بصحراء الفيوم.. وتمثل المشاهد عدداً من المعارك الحربية التى جرت فى هذه الفترة التى يتناولها العمل ومن المقرر أن يستمر التصوير بالفيوم لعدة أيام ينتقل بعدها التصوير إلى المقطم ثم مدينة 6 أكتوبر ويستعين المخرج خلال هذه المشاهد بفريق من المتخصصين فى أعمال المعارك والحروب نظرا لطبيعة هذه المشاهد الحربية.

أبطال المسلسل


المسلسل بطولة كريم عبد العزيز تأليف عبد الرحيم كمال ومن المقرر عرضه فى دراما رمضان القادم.. وكان فريق العمل قد انتهى من تصوير 10 أيام فى دولة كازاخستان ليكون بذلك انتهى من تصوير أكثر من 70 % من أحداث المسلسل الذى يشارك فى بطولته شريف سلامة وأحمد عيد و امير المصرى وميرنا نور الدين و أحمد كشك تأليف عبدالرحيم كمال.

اقرأ أيضا | تغير اسم مسلسل أمير كرارة من «حرب طروادة» لـ«بيت الرفاعي» رمضان2024

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة