برج الحوت
برج الحوت


خبيرة أبراج تكشف توقعات الفلك لمواليد برج الحوت في نوفمبر 2023| خاص

أمنية شاكر

الإثنين، 30 أكتوبر 2023 - 03:21 م

ساعات ونستقبل شهر نوفمبر، وهناك بعض الأشخاص الذين يفضلون أن يعرفوا ما يخبئ لهم الفلك في شهر نوفمبر 2023، وفي هذا السياق تقدم خبيرة الأبراج ندى عادل توقعات الفلك لمواليد برج الحوت لـ«بوابة أخبار اليوم».


تتوقع خبيرة الأبراج ندى عادل بأن في الفترة القادمة قد يتحسن الحال إلى الأفضل، يجب عليك الاجتهاد في العمل والتقدم أو الدخول في تقديم دراسة عليا في بعض الجامعات أو التقديم على دراسة وسوف يجلب لك ذلك المجال التفوق العلمي والتفوق العملي ويكون دافع قوي لرجوعك للساحة تنفك لك طاقه سلبيه شديدة خلال الفترة المقبلة. 

اقرأ أيضا|خبيرة أبراج تكشف توقعات الفلك لمواليد برج العقرب في نوفمبر 2023| خاص

وتبشر خبيرة الأبراج ندى عادل بالحظ الإيجابي لمواليد برج الحوت في شهر نوفمبر، وذلك بسبب دخول الشمس في برج العقرب المائي مثل وبسبب وجود زحل في الدرجة صفر في برجك يعود لك بعض المشاكل بسبب زحل ولكنها تكون لصالحك ولدعمك المادي الذي توقف أعوام كثيرة بسبب الطاقة السلبية وبسبب الأعداء من حولك احترس من الكلام الكثير مع بعض الغرباء وتجنب أي عصبيه تضيع حقوقك. 


والحوت من الأبراج المائية ، ويعتبر كذلك من الأبراج المتفائلة والرومانسية جدا، ويعد مواليد أبراج «برج الثور، و برج العقرب، وبرج الحوت»، من المتوافقين مع برج الحوت، بينما لا يتوافق معه على الإطلاق: «برج الجوزاء ، برج الأسد ، وبرج الميزان».  

 

 

ويتميز برج الحوت بالرومانسية والعطاء، وهم من الأبراج التي تحب الحياة، كما يتسم بخيالها العاطفي، كما أنه من الأبراج الاجتماعية التي تتمتع بالنشاط والحيوية ، ويتصف برج الحوت بحبه في مساعدة الآخرين ، كذلك بأنه من المبدعة والخيالية.

 

أما عيوب برج الحوت فتتمثل في أنه من الأبراج المترددة في الحب ، وبرج الحوت من الأبراج التي لا تتعلم من أخطائها، وهم من الأبراج المزاجية والكسولة في الحب فهي لا تبذل مجهود لكي تجذب الطرف الآخر ليها ،وبرج الحوت من أكثر الأبراج عرضة للإصابة بالاكتئاب وذلك يرجع لحساسيته الشديدة.

 

تابع| الحلقة الـ12 من برج سكوب |.. ما هى الأبراج التي تتمتع بكاريزما عالية؟ 

وما بين هذا وذاك تظل النصيحة الدائمة لمواليد برج الحوت هي حاول أن تتعايش مع الواقع ، وأن تسعى لتحقيق أهدافك ، والتصديق فى قدراتك ، ولا تتغاضى عن حقوقك.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة