صورة أرشيفية.. شركة تالجو
صورة أرشيفية.. شركة تالجو


وزير النقل: «تالجو» الإسبانية المصنعة للقطارات ستنشىء مصنعا في مصر

نشوة حميدة

الثلاثاء، 31 أكتوبر 2023 - 02:42 م

قال وزير النقل الفريق مهندس كامل الوزير، إن شركة "تالجو" الإسبانية المصنعة للقطارات ستنشىء مصنعا في مصر، تحديدا في منطقة أبو راضي ببني سويف. 

وأضاف "الوزير" خلال مؤتمر صحفي بمقر الوزارة في العاصمة الإدارية للإعلان عن تفاصيل معرض النقل الذكي، أن الوزارة تساعد المستثمرين وتشجعهم على تنفيذ استثماراتهم داخل مصر. 

وفي سياق متصل، قال الوزير، إن المهندس المصري زكي ويشرف الوزارة في الخارج وخاصة ألمانيا، وهو من أذكى المهندسين في العالم. 

وتعقد وزارة النقل، اليوم الثلاثاء، المؤتمر الصحفي الخاص بالإعلان عن موعد وتفاصيل  انطلاق مؤتمر ومعرض النقل الذكي TRANSMEA2023 والاتفاقيات التي سيتم توقيعها خلال المؤتمر والندوات والجلسات وورش العمل المختلفة. 

وسيحظى المعرض بحضور مكثف من وزراء النقل في الدول الأجنبية والعربية وكبرى الشركات العالمية المتخصصة بالإضافة إلى الإعلان عما  اعدته وزارة النقل لزائري المعرض من وسائل نقل حديثة. 

اقرأ أيضاً|كامل الوزير: 2 تريليون جنيه قيمة خطة تطوير منظومة النقل في مصر

ويقام تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية وسيشهد حضور مكثف من وزراء النقل والسفراء بالدول الأجنبية والعربية المختلفة بالاضافة الى رؤساء كبرى الشركات العالمية المتخصصة في مجال النقل من مختلف دول العالم.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة