النائب اللواء طارق نصير امين عام حزب حماة الوطن
النائب اللواء طارق نصير امين عام حزب حماة الوطن


وكيل دفاع الشيوخ: سيناء خط الدفاع الأول للأمن القومي المصري

نسرين العسال

الثلاثاء، 31 أكتوبر 2023 - 03:04 م

قال النائب اللواء طارق نصير امين عام حزب حماة الوطن ووكيل اول لجنة الدفاع والامن القومي بمجلس الشيوخ أن ما أعلنة المهندس مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء اليوم حول خطة التنمية بسيناء يؤكد على أن الدولة المصرية تسعي لتنفيذ تنمية حقيقة فى شمال سيناء.

باعتبارها البوابة الشرقية للأمن القومي المصري وبما تمثلة من جزء غالي من أرض الوطن وضحي من أجلة الآلاف من المصريين حتى تعود إلى حضن الوطن.

وأكد اللواء طارق نصير على أن حزب حماة الوطن يقف خلف قيادتة السياسية لاحباط أي مخططات صهيونية من أجل تهجير أهلنا في غزة أو تصفية القضية الفلسطينية.

وشدد نصير على أن أرض سيناء رويت بها دماء شهداء مصر الأبرار ومستعدون تقديم كل غال ونفيس حتى لا يقترب أحد من رمالها.

وأشاد نصير بما أكدة المهندس مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء بالاعتماد على أهالي سيناء في تنفيذ المشروعات التنموية تحت رعاية الدولة المصرية وهو ما يساهم في التخطيط الجيد لكافة المشروعات التي تنفذها الدولة المصرية بشبة جزيرة سيناء.

وثمن نصير دور قبائل سيناء في الماضي والحاضر ووقوفهم جنبا الي جنب مع الدولة المصرية سواء في السلم أو الحرب وكذا دورهم الوطني في دحر الإرهاب واقتلاعة من جذورة والآن نشر التنمية في هذة البقعة الغالية على أرض مصر.

وأشاد وكيل لجنة الدفاع والامن القومي بمجلس الشيوخ بما أعلنة قائد الجيش الثاني الميداني انهم على أعلى درجات الاستعداد والجاهزية لتنفيذ أي مهام توكل إليهم للمحافظة وحماية أمن مصر القومي على الاتجاة الشمالي الشرقي.

اقرأ أيضاً|«حماة الوطن»: قمة القاهرة للسلام أفشلت مخطط الإعلام المُوجه

 

وجدد نصير إن حزب حماة الوطن برئاسة الفريق جلال الهريدي وكافة كوادرة يقفون صفا واحدا خلف قيادتة الحكيمة في كافة القرارات والمواقف التى من شأنها حل الأزمة بقطاع غزة مع الحفاظ على أمن مصر القومي.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة